الأهلى يبدأ رحلة تحصين لاعبيه من إغراءات الدولارات داخليا وخارجيا خوفا من "فتنة" الرحيل.. الأحمر يرفض عرض الـ72 مليون جنيه لشراء محمد الشناوى.. والثلاثى الأفريقى ممنوع من الاحتراف لاستعادة الكأس الأفريقية

السبت، 30 يونيو 2018 11:00 ص
الأهلى يبدأ رحلة تحصين لاعبيه من إغراءات الدولارات داخليا وخارجيا خوفا من "فتنة" الرحيل.. الأحمر يرفض عرض الـ72 مليون جنيه لشراء محمد الشناوى.. والثلاثى الأفريقى ممنوع من الاحتراف لاستعادة الكأس الأفريقية فريق الأهلى ــ أرشيفية
كتب ــ فتحى الشافعى ــ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع النادى الأهلي شعار "ممنوع الرحيل أمام لاعبيه بعدما زادت "هوجة" الإغراءات الخارجية والداخلية خلال الأيام الأخيرة بشكل مُبالغ فيه لدرجة أن الإغراءات وصلت لأرقام ومبالغ قياسية .

الإغراءات تُطارد الشناوى

وبدأت هذه الإغراءات من نادى الأهرام سبورت الذى عرض شراء محمد الشناوى مقابل مليونى دولار قبل أن تتناثر أنباء جديدة خلال الساعات الأخيرة حول رفع الأهرام عرضه لـ4 ملايين دولار لاستعارة الحارس لمدة موسمين، أي 72 مليون جنيه مصرى، وهو مبلغ كبير للغاية بجانب ما سيحصل عليه الحارس ويصل لـ800 ألف دولار أى 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

الأهلى أعلن التحدى لمثل هذه الإغراءات التى طالت أهم لاعبي الفريق، وهم محمد الشناوي وأحمد فتحي الذى تلقى هو الآخر عرضاً مُغرياً من أحد الأندية الكبيرة في السعودية بجانب الثلاثي الأجنبي أجاي وأزارو ومعلول الذى تلقي هو الأخر عروضاً بملايين الدولارات، لكن الإدارة الحمراء ومقفت بالمرصاد لهذه الإغراءات وقالت: لا لرحيل النجوم حفاظاً على استقرار الفريق.

الجهاز الفنى يرفض رحيل لاعبيه

تمسك الجهاز الفني بجميع لاعبي الفريق خاصة اللاعبين المؤثرين في الفريق والذين يرفض النادي إعارتهم أو بيعهم لحاجة الفريق لجهودهم في الموسم المقبل، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

وقال مصدر في الأهلي، إن إدارة النادي رفضت التواصل مع وكلاء اللاعبين الذين يُقدمون هذه الإغراءات، لأن فكرة البيع مرفوضة تماماً لأي لاعب يحتاج إليه النادي في الموسم المقبل، خاصة مع رغبة الإدارة في الحفاظ على القوام الأساسي بعد رحيل عبد الله السعيد وعماد متعب واعتزال حسام غالي.

21133-الشناوي
21133-الشناوي

وأعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة كارتيرون، أن هناك رغبة من الجميع في النادي بالإبقاء على العناصر الأساسية تحديداً لحاجة الفريق، خاصة وأن الاهلي سوف يستأنف بعد أسبوعين تقريباً منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا لابد من الحفاظ على الفريق وتحصين لاعبيه من الإغراءات الداخلية والخارجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة