تحرير محضر غش لطالبة ثانوية عامة استخدمت المحمول وسماعة بلوتوث بدمياط

الخميس، 28 يونيو 2018 01:50 م
تحرير محضر غش لطالبة ثانوية عامة استخدمت المحمول وسماعة بلوتوث بدمياط امتحانات - ارشيفيه
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أى شكاوى بخصوص الامتحان فيما أبلغ رئيس لجنة المدينة المنورة بإدارة كفر سعد عن قيام إحدى الطالبات باستخدام التليفون المحمول وسماعة بلوتوث داخل اللجنة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشار سويلم أن 10 ألاف و178 طالبا وطالبة بالثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى فى محافظة دمياط قد أدوا اليوم، الأمتحان فى مادتى الجغرافيا والكيمياء وسط تكثيف أمنى واستعدادات خاصة وفرتها مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع مديرية أمن دمياط والجهات المعاونة.

وقال سويلم أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط يتابع باهتمام بالغ سير العملية الامتحانية من وقت خروج صناديق الأسئلة من مركز الثانوية العامة مرورا بلجان المحافظة البالغ عددها 30 لجنة وعودته مرة أخرى إلى المركز لإرسالها إلى كنترول الثانوية العامة بالدقهلية.

وأضاف سويلم أن 6524 طالب وطالبة أدوا الامتحان فى مادة الكيمياء، تغيب منهم 156 طالب وطالبة كما أدى 3654 طالب وطالبة الامتحان فى مادة الجغرافيا للقسم الأدبى، تغيب منهم 21 طالب و طالبة، بينما يؤدى 2 طلاب بالثانوية العامة "مكفوفين" الامتحان فى مادة التربية الوطنية. 

وأشار سويلم أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أى شكاوى بخصوص الامتحان، فيما أبلغ رئيس لجنة المدينة المنورة بإدارة كفر سعد عن قيام إحدى الطالبات باستخدام التليفون المحمول وسماعة بلوتوث داخل اللجنة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة