الفلفل الحار وسيلة جيدة لمنع الشهية فى حال قررت اتباع نظام رجيم

الإثنين، 25 يونيو 2018 10:00 م
الفلفل الحار وسيلة جيدة لمنع الشهية فى حال قررت اتباع نظام رجيم فلفل
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرون يعشقون تناول "قرون الفلفل الأخضر الحراق"،  بجوار الطعام، ويعد من أساسيات الموائد المصرية التي يعشقها الكثيرون، ونجد أن الفلفل الحار يتميز بمذاقه  الحاد وشكلة الطويل، ورائحته النفاذة.

وهناك الكثير من الدراسات الطبية الحديثة التي تؤكد أهمية تناول الفلفل الحار، لأنه يحتوي علي عناصر غذائية عدة، أهمها فيتامين أ وب،  الذين يعدان من أهم ما يحتاجه الجسم من فيتامينات.

وحول ذلك أشار الدكتور محمد حلمي استشاري السمنة والنحافة،  ان هناك العديد من الدراسات الطبية الحديثة، التي أكدت أن تناول الفلفل الحار يعد مفيد جدا عند إتباعك للأنظمة الغذائية المختلفة، والخاصة بالتخلص من الوزن الزائد.

وأضاف استشاري السمنة والنحافة، أن إضافة الفلف الحار لنظامك اليومي الغذائي، يساهم بشكل كبير في كبح الشهية، فعند تناولك لوجبة الإفطار او الغداء أو العشاء المضاف لها قرون الفلفل الحار المقطع بجوار الطعام، فأنت ستتجنب الشعور بالجوع لفترة طويلة.

وأكد محمد حلمي، علي ضرورة تناولك للفلفل الحار في حالة اتباعك للحيل الغذائية الخاصة بالقضاء والتخلص من الوزن الزائد، فهو يزيد من نسبة حرق الدهون بالجسم، وفي وقت قليل جدا ستشاهد الفرق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة