مصر تنتظر يومًا تاريخيًا.. الرئيس يؤدى اليوم اليمين الدستورية أمام البرلمان.. وكيل مجلس النواب: الخطاب يرسم خريطة المستقبل.. النائب فرج عامر: متفائل بالمرحلة القادمة.. والسيسي يحمل آمال الشعب المصرى

السبت، 02 يونيو 2018 06:00 ص
مصر تنتظر يومًا تاريخيًا.. الرئيس يؤدى اليوم اليمين الدستورية أمام البرلمان.. وكيل مجلس النواب: الخطاب يرسم خريطة المستقبل.. النائب فرج عامر: متفائل بالمرحلة القادمة.. والسيسي يحمل آمال الشعب المصرى مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الأهم فى عمر مصر، حيث سيؤدى الرئيس عبد الفتاح السيسي أول قسم رئاسى أمام مجلس النواب منذ 13 عامًا، ليتسلم مقاليد البلاد فى فترة رئاسية ثانية، وتعد الجلسة الخاصة لأداء اليمين هى الأولى منذ عام 2005، حيث كان الرئيس الأسبق حسنى مبارك أخر رئيس يؤدى اليمين أمام البرلمان.

نواب بالبرلمان، أكدوا أن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورى أمام مجلس النواب، له دلالة على استقرار البلاد، واكتمال مؤسسات الدولة، كما أكدوا فى الوقت نفسه، أن من المتوقع أن يحمل خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خريطة المستقبل لمصر.

من جانبه، قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أنه من المتوقع أن يرتكز خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسة أداء اليمين الدستورى أمام البرلمان على أهم ملامح المستقبل، مشيرا إلى أنه من متوقع أن يكون خطاب تاريخى فى عمر مصر الحديثة.

وأضاف "وهدان" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشعب المصرى ينتظر هذا الخطاب، خاصة بعد فترة لم يتم حلف اليمين فيها منذ 2005 للظروف التى مرت بها البلد، مؤكدا أن حلف الرئيس اليمين أمام البرلمان له دلالة كبيرة أمام العالم، بأن مصر على الطريق الصحيح.

وأشار وكيل مجلس النواب، إلى أن أداء الرئيس اليمين أمام البرلمان، يؤكد أننا فى مرحلة جديدة فى عمر مصر الحديثة، ودليل على استقرار البلاد، واكتمال مؤسسات الدولة.

بدوره، أكد المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، سيكون تاريخياً يحمل آمال الشعب المصرى ومستقبل مصر الحديثة.

وأوضح فرج عامر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه من المتوقع أن يشير الرئيس خلال خطابه أمام البرلمان إلى التحديات التى يخوضها الشعب المصرى، مضيفا:" مرحلة جديدة من عمر مصر متفائل بها".

فى ذات السياق، أكد الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن خطاب الرئيس أمام البرلمان خلال أداء حلف اليمين الدستورى سيكون تاريخيا.

وأضاف رئيس لجنة الخطة والموازنة أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي سيحمل ملامح المرحلة القادمة، وهى مرحلة فارقة فى عمر مصر، يستعرض خلاله التحديات والقضايا التى تعيشها مصر فى المنطقة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يستعرض الرئيس السيسي الخطوط الرئيسية التى ستسير فيها البلاد، خلال المرحلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة