طلاب الثانوية العامة يؤازرون المنتخب الوطنى.. ويؤكدون: جمعتنا اللجان ولم تفرقنا مباريات كأس العالم.. ويتوقعون: هنكسب الدب الروسى بهدفين نظيفين.. وطالب عن المباراة مع أصحاب الأرض: "يا رب تبقى فى سهولة التاريخ"

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 03:00 م
طلاب الثانوية العامة يؤازرون المنتخب الوطنى.. ويؤكدون: جمعتنا اللجان ولم تفرقنا مباريات كأس العالم.. ويتوقعون: هنكسب الدب الروسى بهدفين نظيفين.. وطالب عن المباراة مع أصحاب الأرض: "يا رب تبقى فى سهولة التاريخ" امتحانات الثانوية العامة 2018
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تمنعهم امتحانات الثانوية العامة عن دعم المنتخب المصرى فى رحلته ومشواره بكأس العالم، فعلى الرغم من مما يعيشونه من قلق وترقب لامتحانات الثانوية العامة بين ساعات المذاكرة ومتابعة مباريات المنتخب ومعرفة نتائجها والاطمئنان على الفريق وتدريباته.

 

وشهدت لجان مدرسة شبرا الإعدادية بنين بروض الفرج بمحافظة القاهرة، ارتداء عدد من طلاب الثانوية العامة لتيشيرتات منتخب مصر، وذلك قبل دخولها لجان الامتحان.

طلاب الثانوية العامة بشبرا يرتدون تيشرت المنتخب
طلاب الثانوية العامة بشبرا يرتدون تيشرت المنتخب

 

وعبر أحد الطلاب عن تفاؤله بارتداء تيشيرت المنتخب خلال أدائه امتحان الثانوية العامة، قائلا: "متفائل بيه وهنكسب إن شاء الله".

 

وأعرب الطالب محمود عبد المحسن من طلاب الثانوية العامة، عن تفاؤله بمرارة المنتخب اليوم أمام روسيا، موضحًا أنه متوقع فوز المنتخب بهدفين مقابل لا شيء.

 

وأشاد عبد المحسن، بمستوى المنتخب المصرى فى مباراته الماضية أمام أوروجواى، قائلا: "المنتخب كان كويس وعملنا ماتش ولا فى الخيال وفرصنا فى الصعود كبيرة لو كسبنا النهاردة ".

 

وأوضح الطالب محمود عبد المحسن، أن المذاكرة لم تمنعه عن متابعة مباراة أوروجواى، ومتابعة تدريبات المنتخب، مؤكدًا على أنه حريص دائما على متابعة التدريبات ونتائج المباريات فى أوقات الراحة من المذاكرة، داعيا أن تكون مباراة اليوم أمام روسيا فى سهولة امتحان التاريخ.

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

 

أما الطالب على أشرف فعبر أيضا عن تفاؤله من مباراة اليوم للمنتخب المصرى أمام روسيا، متوقعا فوز المنتخب بهدفين أيضا، لافتًا إلى أن المذاكرة لن تمنعه عن مباراة اليوم وسيحرص مع أصدقائه فى اللجنة على متابعة المباراة اليوم.

 

ويدخل المنتخب الوطنى مباراته اليوم الثلاثاء أمام روسيا فى إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى تقام بروسيا ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز فى المباراة التى تٌعد اللقاء السابع بين المنتخبين بعدما سبق وألتقى المنتخبان فى 6 مواجهات ودية من قبل.

 

بينما الطالب شهاب عمر من طلاب الثانوية العامة عبر أيضا عن تفاؤله لمباراة المنتخب اليوم، متوقعا فوز المنتخب بهدفين على روسيا.

 

واتفق شهاب عمر، مع زملائه فى اللجنة على التجمع سويا على أحد المقاهى لمتابعة المباراة مرتدين تيشرتات المنتخب وسط أعلام مصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة