تسريبات: هواتف أيفون المقبلة ستكون مقاومة للمياه حتى عمق 1.5 متر

الإثنين، 18 يونيو 2018 08:00 م
تسريبات: هواتف أيفون المقبلة ستكون مقاومة للمياه حتى عمق 1.5 متر ايفون X
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تقويم التكنولوجيا، يكون شهر سبتمبر دائمًا مخصصا لشركة أبل، حيث تكشف الشركة الأمريكية العملاقة كل عام عن مجموعتها الجديدة من أجهزة أيفون فى هذا الشهر، وتشتهر الأشهر التى تسبق هذا الحدث بالتسريبات، واليوم ظهرت مجموعة من الشائعات الجديدة التى تشير إلى أن الهواتف المقبلة ستكون مقاومة للماء أكثر من النماذج السابقة.

 إذ كشفت براءة اختراع لشركة Apple قدمتها إلى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (USPTO)، عن أن الشركة التكنولوجية العملاقة تطور تقنية جديدة لمقاومة الماء تجعل هواتف أيفون أكثر صمودا أمام المياه لفترة أطول من النماذج السابقة.

ويأتى هاتف أبل iPhone X مع تصنيف مقاومة المياه IP67، أى يمكن غمره فى المياه بعمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة، ولكن براءة الاختراع الجديدة تعد بتوفير إمكانيات أقوى لتلك الميزة، مما يوفر إمكانية الغمر حتى 1.5 متر من الماء ولمدة 40 دقيقة.

وتخطط شركة أبل للكشف عن ثلاثة هواتف جديدة، ومن بين هذه الأجهزة الجيل الثانى من أجهزة iPhone X منالمتوقع أن تقدم شاشة OLED قياس 5.8 بوصة، والثانى هو iPhone X Plus وسوف يأتى مع شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة، كما تنتشر الشائعات القائلة بأن أبل ستطلق جهازًا ثالثًا 6.1 بوصات بسعر أرخص وشاشة LCD.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة