وزير الثقافة التونسى يتفقد أول بيت للرواية العربية.. صور

الأحد، 06 مايو 2018 09:50 ص
وزير الثقافة التونسى يتفقد أول بيت للرواية العربية.. صور جانب من الزيارة
رسالة تونس – بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد وزير الثقافة التونسى، محمد زين العابدين، بيت الرواية فى تونس، والذى أسسه الكاتب التونسى كمال الرياحى، وهو أول بيت للرواية العربية فى العالم العربى، مساء أمس، ضمن ختام فعاليات ملتقى تونس للرواية العربية فى دورته الأولى.
 
ورافق وزير الثقافة التونسى خلال جولته فى بيت الرواية، ومقر مدينة الثقافة، الكاتب كمال الرياحى، والذى تم تكليفه من قبل وزير الثقافة فى تونس، فى الأول من مارس لعام 2018، بإعداد خطة لتأسيس بيت الرواية التونسية.
 
وجاء ملتقى تونس للرواية العربية كأول نشاط يقيمه بيت الرواية فى تونس، بمشاركة نخبة من كتاب الرواية فى العالم العربى، واستمرت فعالياته على مدار ثلاثة أيام، فى الفترة من الثالث وحتى الخامس من مايو الجارى، وحل الكاتب الليبى إبراهيم الكونى ضيف شرف الدورة الأولى للملتقى.
 
وشارك فى الدورة الأولى من ملتقى تونس للرواية العربية، كل من: رشيد الضعيف من لبنان، الحبيب السالمى من تونس - فرنسا، إبراهيم عبد المجيد من مصر، مسعودة بوبكر من تونس، إنعام كجه جى من العراق - فرنسا، أبو بكر العيادى من تونس - فرنسا، أمين الزاوى من الجزائر، محمد على اليوسفى من تونس، آمال مختار من تونس، عبد العزيز بركة ساكن من السودان - النمسا، حسونة المصباحى من تونس، كمال الزغبانى من تونس، حسن بن عثمان من تونس، هدى بركات من لبنان - فرنسا، آمنة الرميلى من تونس، محمد الجابلى من تونس. محمود عبد الغنى من المغرب، أحمد مجدى همام من مصر، الحبيب السائح من الجزائر، محمود طرشونة من تونس، على المقرى من اليمن - فرنسا، خيرية بوبطان من تونس، سعود السنعوسى من الكويت، شفيق الطارقى من تونس.
 
كمال-الرياحى-مع-وزير-الثقافة-التونسى-في-بيت-الرواية-العربية-في-تونس-(1)
 
كمال-الرياحى-مع-وزير-الثقافة-التونسى-في-بيت-الرواية-العربية-في-تونس-(2)
 
كمال-الرياحى-مع-وزير-الثقافة-التونسى-في-بيت-الرواية-العربية-في-تونس-(3)
 
كمال-الرياحى-مع-وزير-الثقافة-التونسى-في-بيت-الرواية-العربية-في-تونس-(4)
 
كمال-الرياحى-مع-وزير-الثقافة-التونسى-في-بيت-الرواية-العربية-في-تونس-(5)
 
كمال-الرياحى-مع-وزير-الثقافة-التونسى-في-بيت-الرواية-العربية-في-تونس-(6)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة