مدرب الأهلي يتحدث عن غياب العدل أمام الترجي ببرج العرب

السبت، 05 مايو 2018 01:01 م
مدرب الأهلي يتحدث عن غياب العدل أمام الترجي ببرج العرب لقطة من مباراة الأهلى والترجي أمس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلى، رضاه التام عن أداء اللاعبين فى مباراة الترجى التونسى التى أقيمت أمس الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، موضحاً أن الأهلى قدم مباراة جيدة جدًا على المستوى الفنى استنادً للظروف التى يمر بها الفريق والمتعلقة بالإصابات والغيابات.

 

وأضاف أيوب، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للأهلى، أن لاعبى الفريق بذلوا مجهوداً كبيراً، ونجحوا فى تهديد مرمى الترجى أكثر من مرة، ولكن حالة عدم التوفيق وأخطاء التحكيم تسببت فى انتهاء المباراة بالتعادل.

 

وشدد مدرب الأهلى على أن لاعبى الفريق ترجموا سيطرتهم على المباراة بهدف مروان محسن الذى تم إلغاؤه بداعى التسلل، وهو قرار غير صحيح بالمرة.

 

وأوضح أيوب أن حكم المباراة حرم الأهلى من تحقيق الفوز بقراراته العكسية التى تكررت أمس فى المباراة، بعدما سبق له لعب نفس الدور وتسبب فى حرمان الفريق من الفوز أيضا الموسم الماضى أمام الترجى فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال.

 

وتابع أيوب، ليس من العدل أن تسند مباراة الأهلى مع الترجى للحكم السنغالى الذى تسبب بأخطائه النسخة الماضية فى تعادلنا أمام بطل تونس فى لقاء الذهاب قبل الفوز عليه فى مباراة العودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة