النيابة تعرض مسنة على مستشفى الأمراض النفسية بعد خنقها حفيدها بالمطرية

السبت، 05 مايو 2018 12:15 م
النيابة تعرض مسنة على مستشفى الأمراض النفسية بعد خنقها حفيدها بالمطرية محكمة -أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات، بحبس مسنة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق التى تجرى معها، لاتهامها بقتل حفيدها بالمطرية، كما أمرت بعرضها على مستشفى الأمراض النفسية والعقلية لبيان ما تعانيه من أمراض.
 
 
كشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، وتبين أنها لطفل يبلغ من العمر "3 سنوات" توفى نتيجة إصابته بإسفكسيا الخنق، وكسر فى الرقبة، نتيجة لمنع وصول الأكسجين إلى الرئتين، مما أسفر عن وفاته.
 
 
وقالت تحقيقات النيابة، إن المتهمة نعمت .ا.م"62 سنة"، تعانى من أمراض نفسية عبارة عن هلاوس وتهيؤات، ويوم الحادث فجرا استيقظت، وقد انتابتها "نوبة"، بأن المجنى عليه ووالداته يطاردونها محاولين قتلها والنيل منها فأمسكت بالطفل، ثم خنقته بيدها، ولم تتركه حتى أصبح جثة هامدة.
 
 
وأضافت التحقيقات، أنه فى صباح اليوم التالى، اعترفت لوالدة المجنى عليه بارتكابها الواقعة ، قائلة: "قتله زى ما كان عايز يقتلنى".
 
 
وتلقت مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من دعاء.م"27 سنة" بالعثور على نجلها محمود متوفيا، واعتراف جدته نعمت.ا بارتكابها الواقعة ظنا منها أنه سيقتلها، تم القبض على المتهمة، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة