لو عايزة تطلى بالأبيض فى الصيف.. 4 أفكار لموديلات فساتين من دولاب كيت ميدلتون

الجمعة، 04 مايو 2018 01:00 ص
لو عايزة تطلى بالأبيض فى الصيف.. 4 أفكار لموديلات فساتين من دولاب كيت ميدلتون فستان أبيض
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفستان الأبيض من أكثر القطع التى لا تخلو منها دولاب الفتيات والسيدات فى الصيف وهو الأبرز سواء فى المصايف أو الخروج للمنتزهات أو التسوق، نظرا لأنه يتحمل الحرارة العالية فلا يمتص أشعة الشمس بسهولة مقارنة بالألوان الداكنة والسوداء، وخلال الصور التالية يمكن اختيار موديل لفستان أبيض للصيف من دولاب دوقة كامبريدج.

 

1- الفستان الجبير:
 

فستان بالأبيض جبير
فستان بالأبيض جبير

 

موديل من الفستان الأبيض من قماش الجبير الذى يتسم بالبساطة وهو ما يتماشى مع أناقة الأميرات التى تخلو من البهرجة، خاصة أن الجبير من الأقمشة التى يظهر فيها النقوش برقة.

 

 2- فستان شبابى:
 

فستان بجيوب على الصدر
فستان بجيوب على الصدر

 

هو موديل من الفساتين التى تشتهر بارتدائها الشابات صغيرات السن والتى يتم تفصيله بجيوب من أعلى الصدر  وبياقة واضحة عند الرقبة، ويكون مجسم من عند الوسط دون وجود تطريز عليه بارز حتى يناسب الخروج فى النهار ، مثل الجامعة والتسوق.

3- فستان أبيض ضيق:
 

فستان ماكس1
فستان ماكس

 

 ارتداء فستان أبيض لا يقتصر على  خروجات السيدات للنوادى و والمصايف، بل يمكن عمل موديل منه للسهرة بشكل بسيط خاصة إذا كانت سهرة محدودة، وبالتالى يعطى هذا الموديل شياكة وشكل مناسب لفترة بعد الظهر.

4- موديل كلاسيكى:
 

موديل كلاسيكى
موديل كلاسيكى

 

هو موديل يناسب الاجتماعات والعمل اذا كنتى من اصحاب المنصب الاجتماعى الذى يتطلب ارتداء ملابس كلاسيكية أنيقة، وهو مقسم لقطعتين على شكل" تايير" من جاكيت وجيبة تكون واسعة إلى حد ما مما يسهل الحركة فى الحر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة