هل يقبل "أيوب" اعتذار شقيقته "سماح" بعد شعورها بالندم؟

الأربعاء، 30 مايو 2018 09:00 م
هل يقبل "أيوب" اعتذار شقيقته "سماح" بعد شعورها بالندم؟ مصطفى شعبان فى مسلسل أيوب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاولت أيتن عامر الانتحار فى الحلقة 13 من مسلسل أيوب.. ورغدة تنجب ولدا وتنسبه لـ"حسن الوحش".. وباهر يحاول إقناع "مصطفى شعبان" بسرقة البنك.. وسماح تصر على زيارة شقيقها فى السجن وتبدأ فى الشعور بالندم.

 

من الواضح أن أيتن عامر ستتوقف عن ندالتها مع شقيقها "أيوب" الذى يجسده النجم مصطفى شعبان، فبعد طلاقها من منصور "دياب"، قررت اللجوء إلى عمتها "سلوى عثمان"، التى وجهت لها اللوم على أفعالها، فبسبب شعورها بالندم تحاول الانتحار بسكب الجاز على نفسها.

 

وبالرغم من رفض أبناء عمتها لها وتشاجر خالد "حسنى شتا" معها، ويطلب من أمه طردها من المنزل إلا أن أمه ترفض وتضربه على وجهه، وتصر على بقائها فى المنزل بسبب ظروفها السيئة.

 

وتطلب "سماح" من أسماء "هنا الزاهد" الحديث معها لتبرر لها ما فعلته بسبب الفقر وقلة الحيلة، وأنها أرادت أن تتخلص من فقر والدها، وتمنت أن تعيش فى حالة ميسورة، وأن منصور هددها بالطلاق إذا ذهبت لحضور جنازة أمها، وتلح على عمتها للذهاب معها لزيارة "أيوب"، لكنها تخاف من مواجهتها شقيقها، إلا أنها توافق فى النهاية وتصطحب سماح معها، وتنتهى الحلقة عند رؤية شقيقته.

 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة