المصريون يصبون غضبهم ضد راموس بعد تعمده إصابة محمد صلاح.. حسابه على "فيس بوك" يتحول لساحة للدعاء عليه.. محمد هنيدى: الهى تتحرق بجاز.. "ramos the animal" يتصدر تويتر.. ومعلقون ينشرون عنوانه ورقم تليفونه بمدريد

الأحد، 27 مايو 2018 06:00 م
المصريون يصبون غضبهم ضد راموس بعد تعمده إصابة محمد صلاح.. حسابه على "فيس بوك" يتحول لساحة للدعاء عليه.. محمد هنيدى: الهى تتحرق بجاز.. "ramos the animal" يتصدر تويتر.. ومعلقون ينشرون عنوانه ورقم تليفونه بمدريد المصريون يصبون غضبهم ضد راموس بعد تعمده إصابة محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت إصابة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، براكين الغضب لدى المصريين والعرب ضد اللاعب الإسبانى سيرخيو راموس بعد تعمده إصابة النجم المصرى بشكل عنيف، وحاولوا توصيل ردود أفعالهم الغاضبة عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

وشن المصريون هجوما كبيرا عبر حساب راموس على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث تحول الحساب بأكمله لساحة من الدعاء ضد كابتن المنتخب الإسبانى والكثير من الشتائم بكل اللغات، مؤكدين له أن لعبه العنيف لتعمد إصابة زملائه فى الفريق المنافس لا يمت بصلة لرسالة كرة القدم وللأخلاق الرياضية، التى يجب أن يتحلى بها جميع اللاعبين.

التعليقات على حساب راموس
التعليقات على حساب راموس

 

وكان على رأس المعلقين بحساب راموس هو النجم محمد هنيدى، حيث كتب له: "اللهى تتحرق بجاز يجوا يطفوك يلاقوا المياه قاطعة تجرى زى المجنون يخبطك أتوبيس سياحى تقوم تانى وترمى نفسك في البحر تخبطك باخرة سياحية فاخرة.. ياخدوك ويودوك المستشفى يحصل تسرب غاز وتنفجر وكل المرضى يهربوا ماعدا انت".

تعليق هنيدي
تعليق هنيدي

 

وكانت الرسالة التى أتفق عليها عدد كبير من المعلقين لوضعها على التعليقات هى: "أنت لا تستحق أن تكون لاعب كرة قدم، يجب عليك أن تكون جزار أو قاتل كم أكرهك يا حقير انت فاشل ولكن يجب على اتحاد الكرة معاقبة أمثالك أنت لا تستحق أن تكون لاعب كره قدم".

رسائل المغردين لصلاح
رسائل المغردين لصلاح

 

فيما كتب البعض: "أنت لاعب قذر، فأنت تعمدت ضرب صلاح، والحكم المرتشى تجاهل الطرد، ونأمل أن تعانى إلى الأبد أو تموت قبل نهائيات كأس العالم القادمة، ومن العار أن تستخدم العنف لإيقاف ما لا تستطيع إيقافه".

تعليقات اخرى
تعليقات اخرى

أما على موقع التدوينات القصيرة تويتر،دشن رواده العديد من الهاشتاجات مهاجما لراموس، ومنها " راموس الكلب و ramos the animal"،  وانهالت التعليقات التى تدين راموس وتعمده إصابه صلاح وكتبت إحدى المدونات قائلة: " العار أن تستخدم العنف لإيقاف ما لا تستطيع إيقافه"، وكتب مدون آخر قائلا: " يكفيك فخرا انهم لا يستطيعون التغلب عليك بشرف".

تغريدات على الهاشتاج
تغريدات على الهاشتاج
تغريدة اخرى
تغريدة اخرى

 

فيما تمنى المدون عمر عادل صعود المنتخب لدور 16، قائلا: "والله العظيم دى بقت أمنيتى نعدى الدور الأول على شرط نقابل إسبانيا بس مش أكثر وبالرغم إنى أهلاوى بس بقيت بشجع طارق حامد ولو عملها قسما بالله لخرج اللى فيه النصيب للفقراء والمساكين ولو عملها وخلاه يبطل كورة هدبح خروف على العيد".

امنيات الصعود لملاقاة اسبانيا
امنيات الصعود لملاقاة اسبانيا
44
تعليق ساخر
تعليق ساخر
الدعاء على راموس
الدعاء على راموس

فيما أخذ بعض المصريين الموضوع إلى جانب آخر حيث بدأوا فى تداول رقم تليفون يزعم أنه تليفون راموس الشخصى، كما نشر عدد من رواد السوشيال ميديا الرسائل التى أرسلوها للاعب الإسبانى مؤكدين أنهم سيأخذون حق محمد صلاح منه.

33599947_2187155401513736_5052671656695169024_o
 نشر رقم راموس 

 

33686560_2026093287664883_4447814556315549696_n
الرسائل لراموس

 

رقم راموس
رقم راموس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة