أخبار برشلونة اليوم عن رغبة لاعب البارسا فى الانتقال لواتفورد نهائيا

السبت، 26 مايو 2018 07:00 م
أخبار برشلونة اليوم عن رغبة لاعب البارسا فى الانتقال لواتفورد نهائيا ديولوفيو وميسي وانييتسا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب جيرارد ديولوفيو من إدارة برشلونة الاسبانى، الموافقة على انتقاله رسميا إلى واتفورد الانجليزى، بعد أن أمضى فى صفوفهم 5 أشهر منذ إعارته من النادى الكتالونى فى يناير الماضى.

ديولوفيو يطالب برشلونة ببيعه لواتفورد
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن جيرارد ديولوفيو طلب من برشلونة الاستماع لمفاوضات واتفورد لضمه رسميا خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد بيب سيجورا المدير الرياضى لنادى برشلبونة مع جينو بوزو، مالك واتفورد، لمناقشة تفاصيل نقل ديولوفيو للنادى الانجليزى بشكل نهائي.

ديولوفيو
ديولوفيو

 

وكان ديلوفو قد أخبر برشلونة قبل عدة أسابيع عن رغبته في الاستمرار في واتفورد الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى ينظر نادي برشلونة أيضا بشكل إيجابي للصفقة، على الرغم من أن التفاصيل المالية للنقل النهائي لم يتم تحديدها بعد، حيث أن عقد اللاعب ينتهي فى الموسم المقبل، والشرط الجزائي له هو 20 مليون يورو.

وكان هناك بالفعل اتصال هاتفي بين الفريقين، قبل عشرة أيام لوضع أسس التفاوض، ولكن رحلة بيب سيجورا، إلى البرازيل قد أخرت العملية.

جيرارد ديولوفيو
جيرارد ديولوفيو

 

من المقرر عقد الاجتماع في الأسبوع القادم، حيث سيسافر جينو بوزو إلى برشلونة لإيجاد صيغة يمكن أن ترضي كلا الطرفين، ومن المفترض أن السعر سيكون أقل من 20 مليون، بالإضافة إلى أن إدارة برشلونة تريد تضمين بنود مختلفة فى عقد اللاعب تعتمد على أداء اللاعب والانتقالات المستقبلية المحتملة.

 

أتلتيكو مدريد يصدم برشلونة ويعلن بيع قميص جريزمان للموسم الجديد 

 

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، بيع قمصان الموسم الجديد 2018-2019، فى المتجر الرسمى وعبر موقع النادى على الانترنت، اليوم السبت.

نشر أتلتيكو مدريد تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أكد من خلالها بدء بيع قمصان الموسم الجديد، التى كان أبرزها قميص النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، مما يعد نبأ صادم لجمهور برشلونة الذى كان يتوقع وصول المهاجم الفقرنسى لصفوف الفريق الكتالونى خلال الأيام المقبلة.

متجر اتلتيكو مدريدمتجر اتلتيكو مدريد

وتأتى أسعار قمصان أتلتيكو مدريد على النحو التالى "طاقم الرضع بـ 75 دولار، طاقم الأطفال الصغار 85 دولار، قميص الأطفال 75 دولار، شورت الأطفال 45 دولار، قميص السيدات 90 دولار، قميص الرجال 165 دولار، شورت 50 دولار، جورب 18 دولار".

جماهير اتلتيكو مدريد تشترى قمصان الموسم الجديدجماهير اتلتيكو مدريد تشترى قمصان الموسم الجديد

 

وتشير إعلانات بيع قميص جريزمان للموسم الجديد، إلى احتمالية بقاء النجم الفرنسى فى صفوف أتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل، بعد الشائعات القوية حول اقترابه من الانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قميص جريزمان فى متجر اتلتيكو مدريدقميص جريزمان فى متجر اتلتيكو مدريد
قميص اتلتيكو مدريدقميص اتلتيكو مدريد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة