الطريقة العزمية تنظم حفل إفطار لمريديها حول غزوة بدر وسيدنا الحسين 16 رمضان

الجمعة، 25 مايو 2018 06:00 ص
الطريقة العزمية تنظم حفل إفطار لمريديها حول غزوة بدر وسيدنا الحسين 16 رمضان علاء أبو العزايم شيخ الطريقة العزيمة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ علاء أبو العزايم، شيخ الطريقة العزيمة، ورئيس المجلس العالمى للطرق الصوفية، إن سيعقد لقاء وإفطار لعدد من مشايخ الطرق بمقر الطريقة العزيمة يوم 16 رمضان المقبل، حول غزوة بدر وسيدنا الحسين، والحديث حول سماحة الإسلام، والدين الوسطى الذى يتم تشويهه من خلال الجماعات الإرهابية الضالة.

وأضاف رئيس المجلس العالمى للطرق الصوفية فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن اللقاء يهدف القضايا التى تتعلق بأبناء الصوفية والمريدين، بالإضافة إلى تجهيز لقاء أخر يوم 24 رمضان يضم عدد من مسيحى ومسلمى وشخصيات سياسية ودينية حول مواجهة الإرهاب ودعم مسيرة الرئيس السيسى فى البلاد، بالإضافة للتأكيد على العلاقة بين مسلمى ومسيحى مصر وأن مصر بلد واحدة ولن يفرقها الإرهاب أو محاولاته الخسيسة التى يسعى لنشرها فى المجتمع المصرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

يا وزير الأوقاف ما موقفك من خزعبلات الطرق الصوفية ؟؟؟

للأسف تظهر لنا بين الحين والأخر طرق صوفية منها الرفاعية والشاذلية والعزمية ووووووووووو وكلأ يدلوا بدلوه ويبتدع من الطرق ويطلق عليها أسمه .وأسأل وزير الأوقاف وشيخ الأزهر هل ما تعله هذه الطرق يمتم للإسلام ؟؟ مللنا من فوضى هذه الطرق وأللاعيبها زما تنفثه من سموم وبدع وفي النهاية يقولون لك طرق صوفية ..أتقوا الله ..لماذا لا نسمع بمثل هذه الطرق في البلاد الإسلامية الأخرى السنية ؟؟هذه طرق وبدع إبتدعها الروافض وتجدهم للأسف يتجمعون في مسجد الحسين وهذا دليل على أنهم روافض .فما الحل يا مسئولين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة