صور.. تفاصيل تعذيب أب لطفلته انتقاما من طليقته بالدقهلية

الأربعاء، 23 مايو 2018 01:56 م
صور.. تفاصيل تعذيب أب لطفلته انتقاما من طليقته بالدقهلية تعذيب أب لطفلته انتقاما من طليقته
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد أب من كل معانى الإنسانية ومشاعر الأبوة ليقرر الانتقام من الأم التى قررت الانفصال عنه نهائيا بعد فترة وجيزة من الزواج لسوء تصرفاته، فهداه تفكيره للانتقام من ابنته.

تقول "نرجس" أم الطفلة والحسرة على وجهها والدموع فى عينيها : "هو عارف أن أنا روحى فى بنتى، وعشان كده بينتقم منى فى انه يخطفها ويعذبها".

أضافت الزوجة: "تزوجت منه ولم يستمر الزواج أكثر من عامين ونصف بعد أن تخللهما العديد من المشاكل والاعتداء بالضرب، فقررنا الانفصال وكانت إيمان هى الثمرة الوحيدة فى الزواج، وحصلنا على حكم بحضانتها، واستمر الحال فترة حتى بدأ فى إثارة المشاكل أكثر من مرة ولكن دائما كنا نتجنب ذلك".

وتابعت: "تزوج من فتاة أخرى بقرية الملحة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية ولم يستمر زواجهما أكثر من سنة وتم الانفصال، وأنجب من الثانية طفل، وأنا تزوجت من شخص اخر بالقرية وأعيش حياة هادئة معه".

واستطردت: "لكن منذ أسبوعين فوجئت بخطفه إيمان أثناء لهوها فى الشارع، وكل الناس فى القرية شاهدت ذلك وحاولنا الاتصال عليه لإعادتها إلا أنه رفض، وقمنا بتحرير محضر بذلك، ولكن إجراءات الإعادة طالت عدة أيام، ومنذ ثلاثة أيام سمعت أن إيمان أصابها مكروه على يد والدها، وتوجهت للقسم للإبلاغ بذلك ولكن أحد أقارب الزوج أكد أن البنت سليمة وبصحة جيدة ولا يوجد ما يقلق، وضغط عليا للانصراف من مركز الشرطة وبالفعل انصرفت، ولكنى فوجئت اليوم بأن المستشفى تبلغنى أن نجلتى مصابة بنزيف بالمخ وكسر بالحوض والذراع وكدمات بالجسم، فتوجهت على الفور للاطمئنان ولكنى وجدت ابنتى داخل غرفة العمليات لا حول لها ولا قوة، وأثناء ذلك شاهدت الأب، وسألته ففوجئت بالرد عليا بأنه قتلها لينتقم منى، ولكن لا أعلم سبب الانتقام هذا، هل هو بسبب مصاريف الطفلة الشهرية التى حكمت به المحكمة أم للضغط عليا للعودة له مرة أخرى فأنا لا أعرف كل هذه القسوة فى نفس بشرية اثناء شهر كريم".

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من الرائد عبد الكريم عوض مدير تأمين مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول طفلة تدعى "إ. ح" 5 سنوات مقيمة قرية الملحة التابعة لمركز المنصورة مصابة بغيبوبة وفقدان للوعى.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبسؤال الأطباء تبين إصابة الطفلة بنزيف داخلى بالمخ وكسر فى الحوض والذراع الأيسر وكدمات وبعض الحروق فى القدم.


 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة