القبض على 13 تاجر مخدرات بحملات أمنية ببنها وشبرا الخيمة

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:44 م
القبض على 13 تاجر مخدرات بحملات أمنية ببنها وشبرا الخيمة هيروين - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مباحث القليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى المواد المخدرة ببنها وقليوب والقناطر الخيرية والخانكة وشبرا الخيمة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 13 تاجر مخدرات وكمية من المواد المخدرة المتنوعة، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق، وذلك وفق تعليمات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، للعميد محمد الألفى، مدير المباحث الجنائية، بقيام ضباط المباحث الجنائية بالقليوبية، بحملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزى المواد المخدرة بالخانكة وبنها، وقليوب والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 13 تاجر مخدرات، و 150 جرام أستروكس، و590 جرام فودو و405 جرامات هيروين، و316 قرص مخدر، و470 جرام حشيش، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

كما تمكن ضباط مباحث التموين بالقليوبية، من القبض على ". و" 35 سنة، المدير المسئول عن مصنع تعبئة زيت طعام الكائن - دائرة مركز القناطر، وذلك لترويجه سلع مجهول المصدر وبدون فواتير، وخالية من أى مستندات، واستخدام علامة تجارية غير مسجله (سندباد) مملوكة لشركات كبرى مالكة العلامة على أنه توكيل لتلك العلامة وطرحه للبيع بالأسواق، مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

 

وتم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وقامت قوة أمنية بمداهمة المصنع وضبط (30) كرتونه زيت بكل كرتونة 12 زجاجة زنة الزجاجة 1 لتر منتج نهائى، (2) تنك زيت سعه التنك 1 طن زيت، (500) زجاجة تحت التجهيز.

 

وتم سحب عينات لعرضها على معامل وزارة الصحة، لتأكيد مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمى من عدمة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 20449 جنح مركز القناطر لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة