أيوب: أميل لدور "الرجل الأول" وأنا تحت أمر البدرى.. وفيريرا سينجح مع الأهلى

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:11 م
أيوب: أميل لدور "الرجل الأول" وأنا تحت أمر البدرى.. وفيريرا سينجح مع الأهلى أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد أيوب، المدرب العام السابق للنادى الأهلي، أنه يتشرف بالفترة التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، وسعيد بالبطولات التى حققوها الفترة الماضية.
 
وأضاف أيوب، خلال مداخلة فى برنامج «فى التمانيات» الذي يقدمه أحمد حسن على إذاعة إنرجى، "لم أحدد وجهتي المقبلة بعد، ولكننى أميل لخوض تجربة المدير الفنى من جديد"، مضيفا، "حسام البدرى له فضل كبير على، وهو السبب الرئيسى لدخولى النادي الأهلي كمدرب ولو طلبنى فى أى منصب سأوافق على الفور".
 
 
وأوضح المدرب العام السابق للنادى الأهلي أنه كان يجب محاسبة حسام البدرى على مجمل مدته فى قيادة الأحمر وليس المباريات الأخيرة فقط، قائلا، "حسام البدرى تعب فى الفترة الأخيرة وقرر أن يرتاح لبعض الوقت والابتعاد عن الضغوط، لم نستهلك اللاعبين بدنيا كما يدعى البعض، ولكن كان يجب الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ولم نكن نملك منح اللاعبين فترة راحة سلبية بعد حسم الدورى، حتى لا يتراجع مستواهم قبل انطلاق دورى أبطال أفريقيا".
 
وأكد أحمد أيوب أن أى جهاز فني سيتولى القيادة الفنية للأحمر خلال الفترة المقبلة سينجح بكل تأكيد، قائلا، "لو تعاقد الأهلي مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، ستكون خطوة مهمة، وحقق إنجازا كبيرا مع القلعة البيضاء وتمكن من التتويج ببطولتى الدورى والكأس".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة