المتهم بقتل ابنته بالمنيب: "ضربتها لسوء سلوكها ولم أقصد قتلها"

الثلاثاء، 22 مايو 2018 11:13 ص
المتهم بقتل ابنته بالمنيب: "ضربتها لسوء سلوكها ولم أقصد قتلها" جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف العامل المتهم بقتل ابنته بمنطقة المنيب بجنوب الجيزة، باعتدائه عليها بالضرب قبل وفاتها، تأديباً لها نظراً لسوء سلوكها، مؤكداً فى التحقيقات أنه لم يكن يقصد بأى حال من الأحوال قتلها، وأن ما دفعه للاعتداء عليها بالضرب هو أن سيرتها أصبحت على ألسنة الشباب بالمنطقة، وهو ما جعله يستشاط غضباً، ويجن جنونه ويعتدى عليها.
 
وأمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس العامل المتهم بقتل ابنته البالغة من العمر 17 عاما، بعدما اعتدى عليها بالضرب المبرح داخل منزلهما بمنطقة المنيب، لشكه فى سلوكها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليها، أنها فى العقد الثانى من عمرها، ومصابة بكدمات وكسور فى مناطق متفرقة من جسدها، وأنها توفيت متأثرة بالإصابات التى لحقت بها جراء الاعتداء عليها من جانب والدها، فضلا عن وجود آثار حز أحمر على مفاصل اليد نتيجة تقييدها.

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل فتاة داخل مسكنها بمنطقة المنيب، فانتقل الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن عامل اعتدى على ابنته بالضرب حتى فارقت الحياة، بسبب خلافات أسرية، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

ربنا يستر اعراضنا

فين دور الام في التربية؟ اب راح في داهية وبنت ماتت لعدم التربية.

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

المتهم بقتل ابنته بالمنيب: "ضربتها لسوء سلوكها ولم أقصد قتلها"

القاتل الحقيقى هو الموبايل المتسبب فى كل المشاكل للمجتمع المصرى ..فقد ادى الى انحراف الشباب واللجو الى سلوك لم نكن نعتاد عليها بالاضافة الى الافلام الهايطة ....الموبايل دخل فى مجتمع غير مثفف واستخدم استخدام سىء خلف اكثر من مائة الف قضية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فيه طريقة للضرب ولا تؤذي ولا تموت

فيه طريقة للضرب ولا تؤذي ولا تموت للتربية بتستخدم حوالين العالم وهي العبط او الضرب علي المؤخره بحزام بقي بشبشب مش فارق ولا هتموت ولا هتنضر بس هتفتكرها كل ماتيجي تغلط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة