دفتر أحوال المواطن.. كسر ماسورة مياه يغرق شارع المنتزه بالزقازيق.. قارئ يشكو من عدم تثبيته و4 من زملائه بالعمل فى جامعة بورسعيد.. وشكوى من احتلال ورش الخردة شارع عمرو بن العاص بشبرا الساحل

الإثنين، 21 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. كسر ماسورة مياه يغرق شارع المنتزه بالزقازيق.. قارئ يشكو من عدم تثبيته و4 من زملائه بالعمل فى جامعة بورسعيد.. وشكوى من احتلال ورش الخردة شارع عمرو بن العاص بشبرا الساحل دفتر أحوال المواطن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الاثنين، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة.

 

- كسر ماسورة مياه يغرق شارع المنتزه بالزقازيق

اشتكت القارئة روان هيثم من وجود ماسورة مياه مكسورة، بشارع المنتزه فى مدينة الزقازيق، بمحافظة الشرقية، مما أدى إلى غرق الشارع.

وقالت روان فى رسالتها لخدمة "صحافة المواطن"، إن ماسورة المياه مكسورة منذ صباح أمس الأحد، وعلى الرغم من ذلك لم يتحرك أحد لإصلاحها.

مياه الصرف
مياه الصرف

 

- قارئ يشكو من عدم تثبيته و4 من زملائه بالعمل فى جامعة بورسعيد

اشتكى القارئ جرجس مجدى جودة هارون، من عدم تثبيته فى إدارة أمن جامعة بورسعيد، هو و 4 من زملائه، على الرغم من عملهم بالجامعة ضمن العاملين المؤقتين على حساب ميزانية الجامعة منذ العام 2009/2010.

 

وقال جرجس مجدى فى رسالته، إنه تم تعيين عدد من أفراد الأمن، ممن التحقوا بالعمل بعده هو وزملاءه الذين لم يعينوا، مشيرا إلى أن من تم تعيينهم حصلوا على الدرجات الوظيفية الخاصة به وبزملائه.

 

وطالب القارئ، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بتعيينه وزملائه، لا سيما أن الدستور والقانون ينص على أن كل من أمضى على التعاقد 3 سنوات، يتم نقله على باب أول أجور درجة دائمة.

 

جامعة بورسعيد
جامعة بورسعيد

 

- قارئ يطالب بتوفير صناديق قمامة خلف مدينة بدر

ناشد القارئ محمد وجيه، بتوفير صناديق قمامة لمنع إلقائها فى الشوارع، فى منطقة شارع الأربعين خلف مدينة بدر، مشيرا إلى توجيه شكاوى إلى المسئولين دون استجابة.  

 

وقال القارئ محمد وجيه، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:" برجاء مساعدتنا فى مشكله اختفاء صناديق القمامة من منطقة شارع الأربعين خلف حديقة بدر وتم مخاطبة حى السلام أكثر من مرة دون رد".

صندوق قمامة
صندوق قمامة

 

- قارئ يناشد وزارة الصحة بعلاج شاب مريض بضمور فى خلايا المخ

ناشد القارئ سامى مشعل،  بعلاج شاب مريض بضمور فى خلايا المخ، ولا يستطيع الحركة، مضيفا "الشاب إسلام مقيم بمحافظة كفرالشيخ، وعمره 16 سنة طريح الفراش ومطلوب له عملية بمبلغ 225 ألف جنيه".

وطالب القارئ عبر استغاثته، وزارة الصحة بعلاجه على نفقة الدولة، خاصة أن ظروف أسرته المادية لا تسمح، مضيفا "محتاجين كل أهل الخير يساعد الشاب المريض إسلام  لوجه الله تعالى فى هذه الأيام المباركة".

 

للتواصل مع الحالة ٠١٠٦٣٧٠٠٠١٩

 

- شكوى من احتلال ورش الخردة لشارع عمرو بن العاص بشبرا الساحل

أرسل القارئ أحمد السعيد المغربى، شكوى من انتشار الورش ومحال الخردة بشكل عشوائى بشارع عمر بن العاص، بمنطقة شبرا الساحل بمحافظة القاهرة، مضيفا أن أصحاب المحال يضعون الآلات الضخمة فى عرض الطريق، مما يؤثر على حركة المارة والسيارات.

وأضاف القارئ عبر شكواه: "أكشاك الخردة ببادية الباحثة، ورغم تقديم الشكاوى المتكررة للجهات المختصة إلا أن الوضع يزداد سوءا"، مطالبا محافظة القاهرة بتوفير أماكن مخصصة لهم بعيدا عن الأماكن السكنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة