مصور قفزة ياسر جلال بمسلسل رحيم: مكانش دوبلير

الأحد، 20 مايو 2018 09:29 م
مصور قفزة ياسر جلال بمسلسل رحيم: مكانش دوبلير من كواليس المسلسل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت قفزة الفنان ياسر جلال فى الحلقة الثالثة من مسلسله "رحيم"، الذى يعرض على شبكة قنوات  on e، حالة من الدهشة والجدل من قبل المشاهدين ومتابعى المسلسل، بعد أداء جلال الأكثر من رائع فى تنفيذ القفزة.

 

ونشر كريم عبد العزيز المصور المسئول عن تصوير القفزة، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بفيس بوك، من كواليس التصوير وتصميم ياسر جلال على تنفيذها بنفسه وبدون "دوبلير"، والتى لم تكن سهلة لبعد المسافة بين العمارتين.

 

وكتب عبد العزيز فى منشوره: "يكفينى فخرًا حالة الجدل الدائرة على قفزة ياسر جلال فى رحيم، وبغض النظر عن الظروف التى أدت إلى أنها تطلع حلوة بس مش حلوة جدا أحب أقولكم لما تقارن النتيجة بفيلم أمريكانى بيتعمل ١٠ بروڤات على الشوط ويتصور أكتر من مرة حتى الوصول للشكل المرضى للجميع، وتوفر جميع عوامل الأمان والوقت الكافى لتصويره، مش وراك ١٠ مشاهد تخلصهم فى نفس اليوم والجرى ورا الشمس وعدم إمكانية التكرار، وتداخل العديد من العوامل الخارجه عن سيطرتك".

 

وأضاف عبد العزيز فى منشوره: "براڤو محمد سلامة، براڤو زكى عارف، وبراڤو لكل واحد بيحاول يخرج برا المألوف، دائما كدا أصحاب الريادة بيتحملوا نتيجة الجرأة، وعلى فكرة، مكانش دوبلير يا فتايين".

 

يعرض المسلسل على شبكة قنوات on E، بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا، وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

 

قفزة ياسر جلال
قفزة ياسر جلال

 

كواليس قفزة ياسر جلال
كواليس قفزة ياسر جلال

 

من كواليس النطة
من كواليس القفزة

 

ياسر جلال استعدادا للقفزة
ياسر جلال استعدادا للقفزة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق مججوب

القفزة متاخدة من فيلم امريكي

القفزة مقلدة من الفيلم الامريكي jeason born بطولة مات ديمون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة