دوري ابطال اوروبا.. جماهير إنجلترا: محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو

الأربعاء، 02 مايو 2018 11:47 ص
دوري ابطال اوروبا.. جماهير إنجلترا: محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا

واصلت جماهير إنجلترا الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، الذى استحوذ على جوائز الأفضل لهذا العام فى الكرة الإنجليزية فى إحدى المرات النادرة التى يفوز فيها لاعب بكل الجوائز الفردية.

محمد صلاح يقترب من نهائي دوري ابطال اوروبا
 

هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" أجرت تقريراً عن مقارنة الجماهير لمحمد صلاح مع الثنائى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، فكانت الإجابات مذهلة، وأبرزها أن النجم المصرى أفضل من ثنائى الدورى الإسباني هذا العام.

وقال أحد المشاركين فى الفيديو، "محمد صلاح يؤدى بمستوى لا يقدر على الوصول إليه أحد، أعتقد أنه أفضل من ميسي ورونالدو".

وألقى التقرير الضوء على المواقف الإنسانية لمحمد صلاح، وكان أبرزها العفو عن شاب سرق بعض متعلقات منزل والد نجم ليفربول فى قرية "نجريج"، ولم يكتف صلاح بذلك بل أعطى للسارق بعض الأموال لبداية حياة جديدة والابتعاد عن السرقة.

وقال إحدى المشجعات فى الفيديو: "محمد صلاح إنسان لا يصدق بالإضافة إلى أنه لاعب عظيم".

 

مباراة روما ضد ليفربول
 

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزى نحو الصعود إلى نهائى دورى الأبطال، عندما يحل ضيفا على روما الإيطالى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، فى ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا هى الأوفر بعدما حقق فوزا عريضا على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما.

ليفربول يتأهل لأول مرة منذ 10 سنوات لنصف النهائي
ليفربول يتأهل لأول مرة منذ 10 سنوات لنصف النهائي

 

موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا
 

ويعود محمد صلاح إلى أحضان ملعب "الأولمبيكو" للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول، وهو الملعب الذى كان شاهدا طوال الموسمين الماضيين على تألق الفرعون المصرى مع فريق العاصمة الإيطالية قبل الانطلاق إلى الريدز والاقتراب من التأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا المحدد له 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة