كونتى: توقعت سيناريو تشيلسى هذا الموسم.. وهذا أقصى ما نستطيع تحقيقه

السبت، 19 مايو 2018 11:00 م
كونتى: توقعت سيناريو تشيلسى هذا الموسم.. وهذا أقصى ما نستطيع تحقيقه أنطونيو كونتي
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى، فخره الشديد بلاعبيه بعد فوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم، على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى".

 

وفى تصريحاته بعد مباراة اليوم، أكد كونتى أنه سعيد بالخروج ببطولة من هذا الموسم، حيث قال: "اللاعبون يستحقون تحقيق بطولة هذا الموسم على ما قدموه من التزام وأداء ومستوى"، وأضاف: "سبق وأن لمحت وحذرت أن هذا الموسم سيكون صعباً للغاية على تشيلسى، وكلامى كان صحيحا، أسباب كثيرة كانت تعيقنا هذا الموسم لذلك تحقيقنا للقب أمر مهم جداً للاعبين".

 

واستكمل كونتى حديثه موجهاً الكلام لإدارة النادى قائلاً: "نادى تشيلسى كبير وعظيم وعليه أن يقيم ما قدمته بهذه التشكيلة، ما إذا كان جيداً أم لا القرار لهم، أقصى ما نستطيع تحقيقه بهذه التشكيلة حققناه وأنا متقبل عما تقرره إدارة النادى خلال ساعات".

 

وتابع صاحب الـ48 سنة: "وصلنا لنصف نهائى كأس الرابطة وحققنا لقب كأس إنجلترا، وبالنهاية حققنا المركز الخامس فى ترتيب الدورى الممتاز، ناد بحجم تشيلسى لا يليق له أن يكون خارج دورى الأبطال، لكن ما أريد قوله إن هؤلاء اللاعبين قدموا اقصى ما لديهم هذا الموسم".

 

وأنهى المدير الفنى الإيطالى الذى فاز مع البلوز بلقب البريميرليج الموسم الماضى حديثه قائلاً: "قضيت لحظات رائعة هنا، أحب تشيلسى وأحب لونهم الأزرق وجماهيرهم، أنا ممتن للغاية بذلك وجاهز لأى قرار، حاولت إظهار عقلية الفوز وهو أمر كبير ومثير، وهناك تساؤلات عما قدمته كمدرب وعما قدمه اللاعبون وتوقعت كل شىء فى بداية الموسم".

 

وكان تشيلسى قد فاز ببطولة كأس الاتحاد اليوم على ملعب ويمبلى أمام مانشستر يونايتد، بعدما تفوق عليه بهدف نظيف أحرزه إيدين هزارد من ركلة جزاء فى الدقيقة 22 من الشوط الأول، وتعتبر تلك البطولة هى الثانية فى مسيرة كونتى مع البلوز، التى بدأت الموسم الماضى وأحرز فيها لقبين هما كأس الاتحاد ولقب البريمييرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة