وكيل البرلمان: السيسي كشف اليوم كثيرا من التفاصيل المهمة فى اتخاذ القرارات

الأربعاء، 16 مايو 2018 06:56 م
وكيل البرلمان: السيسي كشف اليوم كثيرا من التفاصيل المهمة فى اتخاذ القرارات النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بالحوار المفتوح الذى أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشباب والمواطنين، اليوم الأربعاء، خلال مشاركته فى المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، مؤكدًا أن الرئيس شرح للشعب بكل وضوح آليات اتخاذ القرارات، والتفاصيل المهمة فى كل قرار تم اتخاذه.

وأضاف "وهدان"، فى بيان صادر عنه اليوم، أن الرئيس السيسي نقل من خلال فعاليات جلسة "هنكمل الحكاية" كل القضايا الحساسة التى تمس المواطن المصرى، متابعا: "الرئيس السيسي يُفاصل مع الحكومة من أجل اتخاذ قرارات لمصلحة الشعب المصرى".

وأشار وكيل مجلس النواب إلى أن سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي هى بناء دولة عصرية، والتصدى لكل المشكلات القائمة وليس تأجيلها لفترات مقبلة، ما يجعله يتخذ عديدا من القرارات الحاسمة، مؤكدًا أن نتائج هذه القرارات ستظهر للشعب خلال الفترة المقبلة.

وتابع النائب سليمان وهدان بيانه بالقول، إن مثل هذه اللقاءات تساعد فى توضيح وإجابة كل الأسئلة العالقة فى ذهن كل مواطن، ما يخلق تماسكا بين الدولة وقيادتها من خلال هذه اللقاءات الكاشفة والموضحة، مشددا على أن الدولة تُجرى فى الفترة الحالية عددا من الإصلاحات المهمة حتى تنهض من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة