"صن" البريطانية: محمد صلاح معجزة العصر الحديث يقود مصر بالمونديال

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:57 م
"صن" البريطانية: محمد صلاح معجزة العصر الحديث يقود مصر بالمونديال محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت صحيفة "صن" البريطانية، الضوء على مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وقالت الصحيفة إن منتخب مصر يعقد آماله على محمد صلاح نجم ليفربول وهداف النسخة الأخيرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى الذهاب بعيدا بمسابقة كأس العالم، مشيرة إلى أن محمد صلاح لعب دورا رئيسا فى صعود منتخب بلاده إلى المونديال بعد غياب دام 28 عاما، بعدما سجل هدفى منتخب مصر فى شباك الكونغو برازافيل بالمباراة التى انتهت بفوز منتخب "الساجدين" بنتيجة 2 – 1،  قبل جولة واحدة على نهاية التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين مثل محمد صلاح - معجزة العصر الحديث - على حد وصفها،  ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى بالإضافة إلى قائده وحارس مرماه عصام الحضرى الذى يخوض المونديال وهو فى الـ 45 من العمر.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى، قد أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى، ويفتتح المنتخب المصرى مشواره فى المونديال بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة