الخسارة من كمبالا تكشف الأخطاء الفادحة للأهلى.. المارد الأحمر يواصل السقوط بسبب فكر حسام البدرى.. التشكيل الخاطئ والتغييرات الغريبة وراء سقوط بطل مصر فى أوغندا.. وتراجع مستوى الحاوى وليد سليمان يثير التساؤلات

الثلاثاء، 15 مايو 2018 06:09 م
الخسارة من كمبالا تكشف الأخطاء الفادحة للأهلى.. المارد الأحمر يواصل السقوط بسبب فكر حسام البدرى.. التشكيل الخاطئ والتغييرات الغريبة وراء سقوط بطل مصر فى أوغندا.. وتراجع مستوى الحاوى وليد سليمان يثير التساؤلات الخسارة من كمبالا تكشف الأخطاء الفادحة للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن خسارة الأهلى من كمبالا سيتى الأوغندى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مانديلا فى منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كمبالا، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا مفاجئة لمن تابع تدريبات وأحوال فريق الكرة خلال الفترة الماضية فالمارد الأحمر يمر بمرحلة صعبة كان لها دور فى هذه الهزائم والعروض السيئة.

الأهلى يواصل العروض السيئة

الأهلى قدم عروضا سيئة للغاية خلال الفترة الماضية فى المباريات الرسمية بعدما خسر من الزمالك بهدفين لهدف فى الدورى ثم خرج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام الأسيوطى ثم تعادل سلبيا مع الترجى التونسى بالجولة الأولى لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى خسر من أوغندا وعانى الفريق من حالة ترهّل واضحة منذ عدة أسابيع لدرجة أنه لم يُسجل فى أربعة مباريات رسمية سوى هدف واحد وهو ما يُعنى أن الفريق رفع شعار "للخلف دُر".

التشكيل الغريب للبدرى وراء السقوط

أكثر من سبب كان وراء سقوط الأهلى أمام بطل أوغندا المتواضع فى لقاء اليوم يأتى فى مقدمتها تشكيل حسام البدرى المدير الفنى الغريب الذى بدأ به اللقاء رغم غياب أكثر من لاعب شاركوا أساسيين طوال الفترة الماضية وأصبح ميدو جابر ومروان محسن وصبرى رحيل إلى عبء على الأهلى فى المباريات الماضية.

وعانى الأهلى كذلك فى لقاء كمبالا من تراجع مستوى وليد سليمان الذى أهدر ضربة جزاء كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة تماما وهو ما يؤكد أن الفريق "فيه حاجة غلط" تسببت فى هذا السقوط ، كما ظهر واضحا أن لاعبى الأهلى افتقدوا الروح التى كانت دائما سلاحهم لحسم هذه المواجهات الصعبة.

تغييرات البدرى

تغييرات حسام البدرى كانت سببا هى الأخرى فى خسارة الأهلى من بطل أوغندا ،فقد استبدل المدير الفنى باكا ووليد سليمان رغم أنهما أنشط لاعبى الفريق  لذا كان قرار البدرى غريبا بخروجهما من المباراة .

تأخر البدرى أيضا فى الدفاع بأوراق رابحة كان من الممكن أن تلعب دور المُنقذ أمثال إسلام محارب الذى كثيرا ما سجل أهدافا حاسمة فى الدورى، وكذلك صلاح محسن صاحب هدف فوز الأهلى على أياكس وديا منذ أيام بالإمارات فى اعتزال حسام غالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

بلا رجعة!!

ارحل أيها المتعجرف المتكبّر والعسكري..مدرب من طينة المغرورين المغمورين..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

مدرب نص لبة

علي فكرة اتكشف صاحبنا بعد هروب معظم لاعبي الاهلي للخليج هو ليس بالمدرب القدير او الفاهم او حتي عنده لمحة مدرب

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبروووووك...لشعب الاهلى.😁..😁 تحرير ناديهم من البدرى والاخوانى سيد عبد ااحفيظ

😎😎

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى من 50 سنه

1000 مليون سلامة....كفاية حرقة دم

غرور مابعده غرور عايز يعمل ارقام قياسية لنفسه وليس للاهلى... حد يقولى ايه هى انجازات البدرى خارج الاهلى ...راح السودان خد الدورى مع افضل واغنى فريق فى الدورى السودانى الضعيف ف المستوى..فشل فشل زريع مع المنتخب الاوليمبى...خلى البدرى يمسك فريق حديثة العهد بالدورى زى الاسيوطى او طنطا او اى فرقة صاعدة وانتو هاتشوفوا البدرى على حقيقته ..اللى من مناصرى البدرى و فرحان بالدورى وبيعتبره انجاز احب اقولة انت اخدت الدورى بس عشان ضعف المنافسين وعدم الاستقرار ف فريق زى الزمالك وعدم وجود امكانيات ف فريق زى الاسماعيلى .شوف البدرى مشى كام لاعب هذا الموسم (احمد الشيخ-صالح جمعة-مؤمن زكريا-عماد متعب-عمرو جمال-عمرو بركات-حسين السيد) واستقدم لاعيبه مالعبوش زى اكرم توفيق و صلاح محسن اللى جايبة ب 40 مليون عشان يقعد جنبه ع الخط و احمد حمدى اللى الناس كلها شايفة انه احسن من عبدالله السعيد ولكن هو الوحيد اللى مش شايف كدةواحمد حمودى الاهلى استفاد منه بايه ...ده حتى الماتش الودى مع اياكس نزل ربع ساعة وسحبه تانى وكذلك احمد حمدى طلعه قبل الشوط مايخلص بيلعب واحد زى كريم نيدفيد اللى مقتنع بيه مش عارف على ايه و ميدو جابر اللى لعب 25 مباراة جاب هدفين ... الحمدلله الذى عافانا من حسام البدرى ...يارب لا ترجعه ابدا و يرحل للابد بلا رجعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة