صور.. مدير أمن الغربية يفتتح أعمال التطوير بالسجن المركزى بكفر الزيات

الإثنين، 14 مايو 2018 11:12 ص
صور.. مدير أمن الغربية يفتتح أعمال التطوير بالسجن المركزى بكفر الزيات جولة مدير أمن الغربية بمركز كفر الزيات
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، الانتهاء من أعمال التجديد والتطوير بالسجن المركزى، وغرف الحجز بمركز شرطة كفر الزيات، وافتتح أعمال التطوير وتركيب كاميرات مراقبة متطورة محيطة بكامل المبنى الخاص بالسجن.

 

جاء ذلك بمرافقة اللواء أحمد الخواجة مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة كفر الزيات وبسيون، ومأمور مركز كفر الزيات، والرائد أحمد الصباحى رئيس مباحث مركز كفر الزيات.

 

وقام مدير أمن الغربية بالمرور على خدمات التأمين، لمراجعة خطة تأمين المركز وتقابل مع الضباط والأفراد العاملين بالنوبتجية، وتم التنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات، وإفهامهم بضرورة توطيد العلاقة بين الشرطة والمواطن واكتساب ثقتهم عن طريق سرعة إنهاء الإجراءات والعمل على حل مشاكلهم .

 

كما تم المرور على الحجز والسجن بالمركز، والتقابل مع المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم، وفحص حالات الغارمين بالقسم، والعمل على مساعدتهم فى سداد ديونهم وتفعيل آلية التصالح وفقاً للقانون.

 

وعقد مدير أمن الغربية، اجتماعا مع الضباط والأفراد بالمركز، وشدد على حسن معاملة المواطنين وعدم قبول أى تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

 

 

مدير أمن الغربية بالسجن المركزى بكفر الزيات (1)
مدير أمن الغربية بالسجن المركزى بكفر الزيات

 

مدير أمن الغربية بالسجن المركزى بكفر الزيات (2)
مدير أمن الغربية بالسجن المركزى بكفر الزيات

 

مدير أمن الغربية بالسجن المركزى بكفر الزيات (3)
مدير أمن الغربية بالسجن المركزى بكفر الزيات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة