مدرس أزهرى بسوهاج يستولى على 1600 جنيه من عهدة المعهد بعد كسر الباب

الأحد، 13 مايو 2018 07:20 ص
مدرس أزهرى بسوهاج يستولى على 1600 جنيه من عهدة المعهد بعد كسر الباب شرطة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، من كشف غموض واقعة سرقة مبلغ 1600 جنيه من داخل غرفة شيخ معهد أزهرى، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المبلغ، والذى يعمل مدرسا بنفس المعهد.
 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بتقدم عرفات ع ا ع 52 سنة مدرس بمعهد نجع عباس الإعدادي الثانوي الأزهري ويقيم بناحية أولاد بهيج دائرة المركز ببلاغ عن اكتشافه كسر كالون باب غرفة شيخ المعهد وشئون الطلاب وسرقة مبلغ "1600" جنيهاً ، واتهم جمال ع ا  34 سنة نجار مسلح المقيم بجوار المعهد لوجود خلافات سابقة بينهما.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وعلل ذلك بسبب وجود خلافات بينهما لقيام المبلغ بالتعدي علي نجله بالضرب.

أسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى عدم صحة الواقعة، وقيام المبلغ بافتعالها لذات السبب وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 844 إداري المركز لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة.

  

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة