لو مش هتمشى على الموضة .. كل ما تريدين معرفته عن تصغير الشفاه بطرق طبيعية

الجمعة، 11 مايو 2018 09:00 م
لو مش هتمشى على الموضة .. كل ما تريدين معرفته عن تصغير الشفاه بطرق طبيعية تصغير الشفاه
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجد الكثيرات جمالهن فى الشفاه الغليظة، بينما تبحث الأخريات عن الطرق المختلفة لتصغيرها، فبين هذا وذلك تظل الطرق الطبيعية بعيدصا عن عمليات التنجميل أفضل الطرق لتصغير الشفاه، فبحسب ما تقول خبيرة التجميل" منى الأعصر"، لـ"اليوم السابع "، أن هناك العديد من الطرق الطبيعية لتصغير الشفاه، مثل استخدام عدد  من مستحضرات التجميل، أو حتى ببعض الوصفات الطبيعية.

تصغير الشفاه6
تصغير الشفاه

 

فإليكِ فى السطور التالية كل ما تريدين معرفته عن تصغير الشفاه بطرق طبيعية

تصغير الشفاه1
تصغير الشفاه

 


 

س: متى تحتاج الفتاة لتصغير الشفاه؟
 

ج: توضح منى الأعصر أن الفتيات يشعرن فى أحيان كثيرة أنهن فى حاجة لتصغير شفاهن لعدم تناسقها مع  بقية ملامح الوجه، كالأنف والوجنتين،  أو عندما يشاهدن بعض النجمات والفنانات كأيقونة للجمال بالشفاه الرفيعة، حيث يسيطر على الأمر بوجه عام عدم رضا بعض الفتيات عن أشكالهن وسعيهن للظهور بمقاييس الجمال التى تجدنها  فى المجتمع.

تصغير الشفاه2
تصغير الشفاه

 

س: ما هى الطرق الطبيعية لتصغير الشفاه؟
 

ج: توضح خبيرة التجميل أن الطرق الطبيعية لتصغير الشفاه متعددة، ولعل أبرزها وأحدثها هى نحت الشفاه بالمكياج،أو وضع المكياج بشكل معين يجعل الشفاه تظهر بشكل أصغر، مضيفة أن الطريقة الأشهر لذلك هو تحديد الشفاه الكبيرة بمحدد شفاه أبيض اللون، ووضع خطوط من الكونتور على الذقن، وجوانب الشفاه، ومن ثم رسم أحمر الشفاه بالرسمة الصغيرة التى تحلم  الفتاة بالظهور بها.

تصغير الشفاه
تصغير الشفاه

 

س: هل تؤثر الوصفات الطبيعية على تصغير الشفاه بالفعل؟
 

ج: ترى خبيرة التجميل أن للوصفات الطبيعية آثار عديدة فى تصغير الشفاه بطرق طبيعية، فزيت الخروع وزيت جوز الهند، وزيت اللوز من أكثر العناصر الطبيعية التى يمكن للفتيات الاستعانة بها لتصغير الشفاه، فإنها تعمل على تقشير الشفاه، وتفريغ الدهون المحيطة بها وفيها باستمرار، وهو ما يجعل المواظبة على ذلك يقلل من حجم الشفاه مع مرور الوقت.

حقن الشفاه
حقن الشفاه

س: متى تحتاج الفتاة لعمليات التجميل لتصغير الشفاه؟
 

ج: لا تنصح خبيرة التجميل الفتيات بالإقبال على عمليات التجميل لتصغير الشفاه، و الاستعانة ببعض الوصفات الطبيعية والحيل التجميلية بالمكياج للحصول على ذلك،  وذلك لتجنب بعض الأثار الجانبية السلبية لعمليات تكبير وتصغير الشفاه بحقن الفيلر أو البوتوكوس والبلازما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة