"الخطف من حرم المدرسة".. أسرة طالبة تختطف طالب أثناء إمتحانات الإعدادية بالفيوم.. المتهمون يقتحمون المدرسة بالأسلحة لاتهام زميلته بتصويرها بموبايل.. ويعتدون على التلميذ بالضرب.. الأمن يحرره ويضبط 2 من الخاطفين

الجمعة، 11 مايو 2018 01:04 ص
"الخطف من حرم المدرسة".. أسرة طالبة تختطف طالب أثناء إمتحانات الإعدادية بالفيوم.. المتهمون يقتحمون المدرسة بالأسلحة لاتهام زميلته بتصويرها بموبايل.. ويعتدون على التلميذ بالضرب.. الأمن يحرره ويضبط 2 من الخاطفين "الخطف من حرم المدرسة"
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  • والد الطالب : ابنى ليس معه موبايل ولم يفعل شيئا وأريد حقه بالقانون

  • الطالب: فوجئت بمجموعة مسلحة تصطحبنى خارج المدرسة ويتعدون على بالضرب ولم أفعل شئ

 

شهدت مدرسة أبو دفية الإعدادية بمحافظة الفيوم، واقعة قيام والد طالبة بصحبته 4 من أفراد عائلته بإقتحام المدرسة بالأسلحة خلال فترة الإستراحة بين فترتى إمتحانات الشهادة الإعدادية وإختطاف طالب بالمدرسة بعد زعم ابنتهم أن زميلها قام بتصويرها بالموبايل.

 

وفشلت محاولات مراقبى اللجان فى حماية الطالب ومنع اختطافه لخارج المدرسة، وتم التعدى عليه بالضرب وإحداث إصابات مختلفة به، وقامت إدارة المدرسة بالإبلاغ إلى مركز شرطة إطسا، والتى انتقلت على الفور قوة مكبرة من المركز إلى المدرسة وتمكنت من تحرير الطالب وإعادته لمدرسته، كما تمكنت من  ضبط 2 من المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة قيد برقم 3060 لسنة 2018 جنح مركز شرطة إطسا.

 مسلحون 

 

وقال محمد ربيع والد الطالب أن نجله كريم الطالب بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة عزبة زكريا الإعدادية كان يؤدى امتحانات آخر العام بمدرسة أبو دفية الإعدادية، وأثناء تأديته الامتحان اتصلت طالبة بأسرتها واتهمت نجلى بأنه قام بتصويرها، رغم أنه ليس معه موبايل، فحضر والدها وبصحبته  4 آخرين واقتحموا المدرسة وبحوزتهم أسلحة وقاموا باختطاف من داخل المدرسة، واصحبوه خارج المدرسة، وفشلت محاولات المدرسين فى منعهم، وإعتدوا عليه بالضرب خارج المدرسة حتى أصابوه بإصابات مختلفة فى أنحاء متفرقة من جسده، وقامت ادارة المدرسة، بالاتصال بالشرطة التى وصلت على الفور وتمكنت من إعادة نجلى وضبط والد الفتاة وشخص آخر كانت بصحبته.

 

ولفت والد الطالب إلى أنه قام بتحرير محضر بالشرطة وجه فيه اتهام لوالد الطالبة وأقاربها باختطاف نجله تحت تهديد السلاح وإحداث ما به من إصابات.

 طارق شوقي وزير التربية والتعليم 

 

ومن جانبه قال الطالب كريم محمد الذى تعرض للاختطاف، أنه أثناء جلوسة بالمدرسة وسط زملائه فى الفناء فى الاستراحة ما بين فترتى الامتحانات، وفوجئ بطالبة تشير اليه وبصحبتها والدها وأقاربها الذين يحملون أسلحة، لافتا إلى أنهم اختطفوه إلى منطقة جبلية بعد القرية وتعدوا عليه بالضرب فى أماكن متفرقة من جسده وأحدثوا إصابته ولم يستطيع مقاومتهم وإتهموه بأنه قام بتصوير زميلته الطالبة بجهاز موبايل، وأنه رغم قسمه لهم عدة مرات أنه ليس معه موبايل إلا أنه أبرحوه ضربا ولم يرحموا توسلاته إليهم.

 

ولفت الطالب إلى أن المتهمين هددوه بالقتل إذا أعاد فعلته التى لم يرتكبها وفقا لأقواله فى محضر الشرطة.

 

ومن جانبه قال الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، تعليقا على واقعة إقتحام مدرسة أبو دفية الإعداية واختطاف طالب من المدرسة أن المديرية فور وقوع الحادث قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء خالد شلبى الذى قام بإعادة الطالب خلال دقائق إلى المدرسة وضبط مرتكبى الواقعة ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن الواقعة حدثت بين فترتى تأدية الامتحانات ولم تؤثر على سير الامتحانات، واستنكر الواقعة وشدد على أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون فى الواقعة.

 

وتواصل النيابة التحقيقات فى الواقعة، وسماع أقوال الطالب، والتحقيق مع المتهمين المضبوطين، الذين حاولوا اختطاف الطالب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة