أيمن المزين مديرا فنيا لبلدية المحلة خلفا لخالد عيد

الثلاثاء، 01 مايو 2018 02:48 م
أيمن المزين مديرا فنيا لبلدية المحلة خلفا لخالد عيد أيمن المزين
كتب - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهي مصطفي الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة الاتفاق مع أيمن المزين المدير الفني السابق لفاركو من أجل تولي القيادة الفنية للفريق في دوري القسم الثاني في الموسم المقبل، خلفا لخالد عيد الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب نهاية مباريات دورى القسم الثاني باحتلال الفريق للمركز الثالث بالمجموعة التى صعد من خلالها فريق حرس الحدود للدوري الممتاز.

 

من المقرر أن يضم الجهاز المعاون للمزين كلا من حسن موسي وسمير سعد كمدربين وعبدالسلام حسن كمدرب لحراس المرمى، بالإضافة لمخطط أحمال سيقوم المزين بترشيحه لإدارة النادي للتعاقد معه.

 

كما قامت إدارة البلدية المحلة بترشيح الثنائي باسم وجدي ونبيل الحايس للمزين تمهيدا لاختيار أحدهما من أجل العمل كمدرب مساعد في جهازه الفنى فى الوقت الذى استقرت فيه إدارة البلدية علي استمرار حمادة علوي كمدير للكرة بعد حالة الاستقرار التي قام علوي بتوفيرها للفريق فى الموسم الماضى.

 

وستقوم إدارة بلدية المحلة بالإعلان الرسمي عن تفاصيل التعاقد مع المزين عقب جلسة مجلس الادارة والمقرر لها التاسعة من مساء اليوم والتى سيتم خلالها الإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة