إكسسوارات الشعر فى 2018 بطابع تسعينياتى..والبندانة تعود فى شكل نصف "تربون"

الأحد، 08 أبريل 2018 06:00 ص
إكسسوارات الشعر فى 2018 بطابع تسعينياتى..والبندانة تعود فى شكل نصف "تربون" إكسسوارات الشعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم الأناقة عليكِ أن تعرفى تفاصيل وأركان كل شىء لتحصلى على إطلالة مثالية فى النهاية، فالأمر لا يقتصر على الأزياء فقط لكنه يشمل الأحذية والمكياج والإكسسوارات أيضًا، فالشكل الأنيق للفتاة يجب أن يستوفى هذه الأركان حتى تكون ذات إطلالة جذابة ومختلفة ومواتية لأحدث صيحات الموضة.

اكسسوارات (1)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (2)
اكسسوارات 

قد تتعامل الفتيات مع بعض الأركان مثل الإكسسوارات ببساطة، بالرغم من أن الأمر لا يقل أهمية عن الأزياء أو المكياج، لكنه يحتاج إلى دقة ومتابعة دروب الموضة بطريقة أكثر خصوصية وتركيز، ذلك لأن الأزياء هى الأكثر ظهورًا على منصات الموضة وتجذب الأضواء لها، على عكس الإكسسوارات التى لا تعرف الجديد فيها إلا المتابعات الجيدات والباحثات عن التميز بدأب.

اكسسوارات (3)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (4)
اكسسوارات 
اكسسوارات (5)
اكسسوارات 

وفى 2018 وتحديدًا فترتى الربيع والصيف تحتل إكسسوارات الشعر الصادرة فى قائمة الإكسسوارات الأكثر أهمية بالنسبة للفتيات، خاصة أنها قادمة بملامح تمزج الجديد بالقديم فى شكل متناغم ومميز.

وهذه هى أبرز ملامح إكسسوارات الشعر التى ذكرها موقع "instyle" :

أولاً الأشكال

حملت أشكال إكسسوارات الشعر قدرا كبيرا من الوحدات الزخرفية والنقوش التى تميل إلى الأشكال الهندسية والألوان المتداخلة التى تضفى قدر من البهجة، بالإضافة إلى العودة إلى موضة التسعينيات والثمانينيات، وخاصة بعودة "التربون" الذى استخدام الجزء الأمامى منه فقط ليتحول إلى بندانة عريضة تضيف شكل جمالى إلى الشعر، الأمر كذلك بالنسبة للأشكال التى تضاف إلى البندانات وتجعلها مرتفعة من أحد الجانبين باستايل تسعينياتى أنيق، كذلك "التوك" الصغيرة التى تحمل شكل مزدوج يتناسب مع تسريحات الشعر القائمة على فكرة التطابق والتكامل.

ثانيًا الخامات

الخامات أيضًا تحمل طابعا "تسعينياتى" لأنها تضم الأقمشة مثل الستان، والفسكوز بألوانه المميزة الذى تضيف طاقة وبهجة وحيوية تتناسب مع أجواء الربيع والطبيعة والبحر وتساعدك فى إضفاء شىء من الاختلاف على إطلالتك.

 

اكسسوارات (6)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (7)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (8)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (9)
اكسسوارات 

 

اكسسوارات (10)
اكسسوارات 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة