إزاى تعرف إن اللى قدامك برج الحمل من أول نظرة؟

السبت، 07 أبريل 2018 04:00 ص
إزاى تعرف إن اللى قدامك برج الحمل من أول نظرة؟ طفل أنانى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكنك التعرف على مولود برج الحمل بمجرد النظر إليه، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية، كما سبق وذكرت فى كتابها "عالم الأبراج"، وذلك لشخصية الحمل الواضحة لكونه واحد من مواليد الأبراج النارية.

الحمل قوى الشخصية

شخص قوى الشخصية
شخص قوى الشخصية

صاحب برج الحمل تنعكس قوة شخصيته وسمو نفسه على مظهره، فسوف تشعر بأن شرارًا ينبعث منه فى كل اتجاه وإن كنت لا تراه، وهو سريع الحركة وتتسم تحركاته بالمهارة والدقة وكأنها مصحوبة بفكرة تدور فى رأسه.

ويشع وجه مولود برج الحمل بالثقة فى النفس، وبعيناه بريق وتعلوهما حواجب كثيفة، كما أن عظمة أنفه تشبه شكل "v" وهى علامة البرج وتماثل قرون الحمل تمامًا، وكأنه يحذر من يحاول الوقوف فى طريقه أو يحول بينه وبين مراده، أما الشعر فعادة غامق مع ميل إلى الاحمرار كما تميل بشرته أيضًا إلى الإسمرار والعظام دقيقة ونحيفة ولكنها قوية.

الحمل يتسم بالسرعة

كيف_تكون_سريع_الحركة
كيف تكون سريع الحركة

والحمل يسير بسرعة إلى الأمام قليلًا لشدة اندفاعه، وغالبية أهل برج الحمل يتعرضون فى حياتهم إلى إصابة تترك أثرًا على رأسهم، أو فى وجوههم، وذلك نتيجة لسرعة حركتهم التى تؤدى عادة إلى إصابتهم بالجروح أو تعرضهم للحروق التى وإن كانت بسيطة إلا أنها متكررة بكثرة.

والحمل يحتل الترتيب الأول فى دائرة الأبراج، ويعتبر جنينها ولذا فهو يمثل الطفل بين باقى البروج ويتميز بصفات الطفولة البريئة، ومطالب الطفل تأتى أولًا فإن كان يشعر بالجوع سيصرخ حتى يأكل أيًا كانت الظروف فإنها لا تعنيه، وكذلك مولود برج الحمل إذا طرأت له فكرة وأراد أن يعلنها فسيبلغك بها، وإن كنت نائمًا فسوف يوقظك تمامًا كالطفل الذى لا يهتم إلا بلعبته.

الحمل قد يكون أنانى

طفل أنانى
طفل أنانى

وصاحب برج الحمل لا تهمه الحياة إلا من وجهة نظره، وربما كان أنانيًا أو مزعجًا ولكن أحدًا لا يستطيع أن يشكو أو يتأفف منه فهى أنانية الأطفال، ومن منا يلوم الطفل البرىء على تصرفاته؟، ومن منها يستطيع أن يهاجمك أو يعاقب طفلًا يتصرف ببراءة وبنية سليمة، فبراءة صاحب برج الحمل وسلامة نيته وصفاء قلبه تغطى على تلك الأنانية الطفولية، وهو لا يخشى شيئًا ولا يهاب أحدًا، تمامًا كالطفل الذى يمسك شيئًا ساخنًا فتحترق يده ويشعر بالألم، ولكنه ينسى الأمر بعد قليل وربما يقدم على الإمساك بهذا الشىء ثانية وبمنتهى الثقة لتحترق يده من جديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة