فيديو وصور.. بعد يوم من احتفاله بعيد ميلاده الـ45.. استمع لأجمل أغنيات فاريل ويليامز.. موهبته المذهلة وانتقاء الأغانى ربعاه على عرش الغناء وجعلا شعبيته فى ازدياد مستمر.. و"Number One" مع كانى ويست فى المقدمة

الجمعة، 06 أبريل 2018 03:00 م
فيديو وصور.. بعد يوم من احتفاله بعيد ميلاده الـ45.. استمع لأجمل أغنيات فاريل ويليامز.. موهبته المذهلة وانتقاء الأغانى ربعاه على عرش الغناء وجعلا شعبيته فى ازدياد مستمر.. و"Number One" مع كانى ويست فى المقدمة فاريل ويليامز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم النجم العالمى فاريل ويليامز عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة بدأت منذ ظهوره على الساحة الفينة، وهو ما جعله رقم واحد بين نجوم جيله بفضل موهبته المذهلة و قدرته الرائعة على الانتقاء، واحتفالا بعيد ميلاده الـ45 أمس الخميس نقدم أجمل أغنيات فاريل ويليامز التى تستحق أن تسمعها.

Number One

تأتى فى المقدمة أغنية Number One التى قدمها فاريل ويليامز مع نجم موسيقى الراب الشهير كانى ويست عام 2006، واستطاعت الأغنية أن تحقق نجاحا كبيرا فور إطلاقها كذلك الكليب الخاص بها والذى قام بإخراجه هايبى وليامز.

 

 
 

Hunter 

أيضا أغنية "Hunter" التى أثارت ضجة كبيرة عام 2014 بين المعنيين بالموسيقى وصناعها، تعد واحدة من أهم أعمال فاريل ويليامز الغنائية.

 

1 (2)
 
1 (3)
 

Drop It Like It’s Hot

ودخلت قائمة أجمل أغنيات فاريل ويليامز "Drop It Like It’s Hot" الذى شاركه غناءها سنوب دوج وأطلقت عام 2004، وتصدرت الأغنية قائمة الـ"Billboard Hot 100" لعدة أسابيع.

 

 
 

Happy

استطاعت أغنية "Happy" أن تحدث نقلة كبيرة فى حياة فاريل ويليامز الفينة، حيث حصدت سلسلة طويلة من عبارات الثناء والإشادة، ونالت الأغنية عددا من الجوائز المهمة منها "جائزة جرامى لأفضل فيديو مصور"، وتخطت مشاهدات الكليب الخاص بالأغنية مليار مشاهدة على "يوتيوب".

 

 

Get Lucky

وعن أغنية "Get Lucky" فخلقت للنجم فاريل ويليامز STYLE جديدا، والأغنية شارك فى غنائها Daft Punk، وسميت الأغنية أنها أفضل أغنية لفاريل ويليامز على الإطلاق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة