"التاريخ والكابيتانو" يمنعان انتقال عماد متعب للزمالك

الخميس، 05 أبريل 2018 09:00 ص
"التاريخ والكابيتانو" يمنعان انتقال عماد متعب للزمالك عماد متعب
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الفترة الأخيرة المفاوضات مع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى المعار لصفوف التعاون السعودى خاصة بعد انتهاء عقد اللاعب مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى وبالتالى يحق له الانتقال لأى نادى آخر من تلقاء نفسه .

الأيام الماضية شهدت اتصالات من جانب بعض مسئولى الزمالك الذين يرتبطون بعلاقة صداقة قديمة مع عماد متعب لاستطلاع رأيه بخصوص الانضمام للقلعة البيضاء فى الموسم الجديد خاصة أن الأهلى لم يبد رغبة فى استعادته بعد انتهاء الإعارة بالدورى السعودى وجاء رد عماد متعب قاطعا بالاعتذار عن ارتداء القميص الأبيض نهائيا رغم احترامه وتقديره الشديد لنادى الزمالك .

وأكد عماد متعب لمسئولى الزمالك أنه أصبح أحد رموز النادى الأهلى الذى قضى داخل جدرانه أكثر من 20 عام سواء فى قطاع الناشئين أو مع الفريق الأول وإذا انضم للغريم التقليدى سيفقد كل تاريخه داخل القلعة الحمراء وهو ما يستحيل حدوثه وفقا لحديث المهاجم الدولى مع مسئولى النادى الأبيض بالفترة الأخيرة .

وتقبل مسئولو الزمالك اعتذار عماد متعب وأخطره باحترامهم الشديد لموقفه وتقديرهم لحبه الشديد للنادى الأهلى ولكن سيظل النادى الأبيض يفتح أبوابه أمامه فى أى وقت ليرد المهاجم الأحمر بصعوبة اعتزاله كرة القدم وهو يرتدى قميص الزمالك لأنه سيخسر تاريخه بالكامل داخل ناديه .

كما تحدث الكابيتانو حسام غالى قائد النادى الأهلى و الصديق المقرب لعماد متعب مع زميله حول مفاوضات الزمالك معه ونصحه بعد الانتقال للقلعة البيضاء لأن ذلك سيعرضه لخسائر كبيرة على المستوى الجماهيرى خاصة أنه كابتن الفريق وأحد رموزه بالعصر الحديث وبالتالى لا يمكنه التضحية بكل هذا لينضم للأبيض لمدة موسم أو نصف موسم مثلا واتفق الثنائى على نفس الأمر ليتم غلق ملف انتقال متعب لنادى الزمالك فى الصيف المقبل بشكل نهائى .

ولم يكن الزمالك النادى الوحيد بالدورى المصرى الساعى لضم عماد متعب بعدما نقلت عدة أندية رغبتها فى ضم اللاعب لوكيل أعماله وأبرزها الإسماعيلى ووادى دجلة وسموحة ومصر المقاصة وسيحسم المهاجم الدولى مصيره النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة سواء بالانضمام لأحد الأندية المحلية أو الاستمرار بالدورى السعودى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة