محمد صلاح ينافس الخزرى وكيتا على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 06:44 م
محمد صلاح ينافس الخزرى وكيتا على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا محمد صلاح ينافس كيتا والخزرى على افضل لاعب افريقى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقى يشارك فى الدوريات الأوروبية خلال شهر مارس المنقضى، حيث سيستمر التصويت لمدة 24 ساعة.

محمد صلاح أفضل لاعب افريقى
 

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، استفتاءً على موقعها الرسمى تضمن 3 لاعبين هم "محمد صلاح، التونسى وهبى الخزرى، لاعب رين الفرنسى، والسنغالى نابى كيتا، لاعب وسط لايبزج الألمانى".. بإمكانك اختيار محمد صلاح من هنا

ذكر الموقع أن محمد صلاح، المتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقى للعام الماضى، قدم مستوى رائعًا فى مارس، كان أبرزها بالطبع عندما سجل سوبر هاتريك أمام واتفورد فى الدوري الإنجليزي، ليعتلى به صدارة هدافى البريميرليج برصيد 29 هدفا بفارق 5 أهداف عن هارى كين الوصيف.

يذكر أن محمد صلاح، حصل على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا عن شهر يناير الماضى، من خلال مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بحصوله على 48% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء، متفوقا على المالى موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالى والنجم الجزائرى رياض محرز.

وستكون الإثارة والمتعة عنوان مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء غدٍ الأربعاء، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، والبداية مع ليفربول الذى يسعى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مثلها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة