شقيقة نجلاء فتحى تثير جدلا على فيس بوك: "فولة واتقسمت نصين"

الأحد، 29 أبريل 2018 07:49 ص
شقيقة نجلاء فتحى تثير جدلا على فيس بوك: "فولة واتقسمت نصين" شقيقة نجلاء فتحى فى عيد ميلاد حفيدتها
كتب ــ إسلام جمال ـ محمد فيصل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الفنانة الشابة، أسما منير، نجلة الفنان شريف منير، الجدل، حول الفنانة نجلاء فتى مجدداً، بعد واقعة الهجوم عليها من قبل الكاتبة الكويتية فجر السعيد، على خلفية نشر صور لها مع الفنانة يسرا، وظهور علامات الكبر على وجهها وملامحها.

أسما شريف منير، لم تقصد إثارة الجدل، إلا أنها نشرت صورة من عيد ميلاد طفلتها لارا، والتى ظهرت خلالها مع طليقها ووالديه بصحبة طفلتيهما.

وأثارت جدة "لارا" لوالدها، الجدل، إذ أن أغلب متابعى أسما منير، اعتقدوا أنها الفنانة نجلاء فتحى، وظهر هذا جلياً من خلال التعليقات، التى صاحبت الصورة المنشورة.

إلا أن أسما، حسمت هذا الجدل، وأوضحت أن الجدة التى تظهر فى الصورة، هى شقيقة الفنانة القديرة نجلاء فتحى، ووالدة زوجها السابق.

وكانت أسما شريف منير، قد نشرت صورة من عيد ميلاد طفلتها، عبر حسابها على "فيس بوك" وعلقت قائلةً :"فرحة بنتنا أهم من اختلافنا، و قررنا إننا منبقاش فى حياة بعض بس ده مخلناش نقصر معاها عشان نقلل الضرر عليها، أهم قرار خدناه احترامنا لبعض، إحنا اختارنا التحضر والحفاظ على نفسيتها وسعادتها..كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى".

من جانبه علق الفنان شريف منير، على ما كتبته نجلته أسما قائلاً :"مش أسما لوحدها إللى جميلة ومتحضرة وشاطرة، محمود السكرى أبو لارا هو كمان إنسان محترم ومتربى ومتحضر .. وده يرجع لوالده ووالدته .. ناس محترمين .. تحية وتقدير لعائلة السكرى".

 

بوست أسما شريف منير
بوست أسما شريف منير

 

تعليق شريف منير
تعليق شريف منير

 

جانب من التعليقات وتوضيح أسما
جانب من التعليقات وتوضيح أسما

 

عيد ميلاد لارا طفلة اسما شريف منير
عيد ميلاد لارا طفلة اسما شريف منير

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة