5 عوامل تحسم مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال لصالح مورينيو

الأحد، 29 أبريل 2018 04:07 م
5 عوامل تحسم مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال لصالح مورينيو مباراة مانشستر يونايتد وارسنال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة صعبة أمام ضيفه أرسنال فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن الجولة 36 من الدورى الإنجليزى، وتشير أغلب التوقعات إلى فوز الشياطين الحمر بهذه المواجهة لعدة أسباب، نستعرضها فى التقرير التالى..

رقم أرسنال السلبى
 

فريق أرسنال يمتلك رقما سلبيا خلال مبارياته فى 2018، حيث لعب 5 مباريات هذا العام خارج أرضه فى الدوري الإنجليزى، خسرها جميعا، رغم أنها كانت أمام فرق منتصف الجدول أو القاع، ما يدل على ضعف المدفعجية خارج ملعب "الإمارات".

مباراة ارسنال واتلتيكو مدريد
مباراة أرسنال واتلتيكو مدريد

 

صراع اليوروبا ليج
 

رغبة أرسنال فى التتويج ببطولة الدورى الأوروبى ستؤثر على مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، حيث سيضطر المدرب آرسين فينجر لإراحة بعض لاعبى المدفعجية فى المباراة، مثل مسعود أوزيل، ناتشو مونريال، وآرون رامسى، الأمر الذى سيؤثر بالطبع على أداء المدفعجية، ويتيح الفرصة للشياطين الحمر للفوز بالمباراة.

تفوق مورينيو
 

يعيش الثنائى آرسين فينجر وجوزيه مورينيو حالة من العداء الشديد ما يُعطى مواجهتهما إثارة كبيرة، لكن التفوق فى هذا الصراع لصالح المدرب البرتغالى الذى خاض 18 لقاءً أمام فينجر خسر منها 2 فقط، ما يدل أن مدرب أرسنال يفشل أمام "سبيشال وان".

مورينيو وفينجر
مورينيو وفينجر

 

الإرهاق البدنى
 

يدخل فريق أرسنال المباراة وهو منهك بدنيا من مباراته أمام أتلتيكو مدريد التى انتهت بالتعادل الإيجابى  1/1 فى ذهاب الدور نصف النهائى من "يوروبا ليج"، خاصة أنها كانت أمام منافس من العيار الثفيل فى المواجهات البدنية، ما سيؤثر على تشكيل المدفعجية خلال لقاء اليوم.

المركز الثانى
 

يأمل مانشستر يونايتد فى حسم المركز الثانى بالدورى الإنجليزى، حيث يحتاج الفريق الأحمر للفوز من أجل ضمان وصافة مانشستر سيتى الذى توج بلقب البريميرليج.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثانى برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الثانى، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما أرسنال فى المركز السادس برصيد 57 نقطة.

الجماهير تودع ارسين فينجر
الجماهير تودع أرسين فينجر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة