مدرب الأهلي: أرفض اتهامنا بالتقصير فى القمة ونتعهد بالفوز بكأس مصر

الجمعة، 27 أبريل 2018 01:13 م
مدرب الأهلي: أرفض اتهامنا بالتقصير فى القمة ونتعهد بالفوز بكأس مصر أحمد أيوب المدرب العام للأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالنادى الأهلي، أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى أغلق تماما ملف مباراة القمة بعد انتهائها أمس بخسارة الأحمر بهدفين لهدف، وأنه بدأ التركيز فى مواجهة الأسيوطى التى تقام الاثنين المقبل ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وقال أيوب، إن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز بلقب كأس مصر هذا الموسم، وهو الهدف الأهم على المستوى المحلى بعد الفوز ببطولة الدورى العام، وأن الفريق أمامه مواجهة قوية أمام الأسيوطى من أجل مواصلة مسيرة الأحمر فى البطولة وقطع خطوة جديدة نحو الوصول إلى التتويج باللقب.

وشدد على أن جميع اللاعبين لم يقصروا طيلة الفترة الماضية، وعلى عكس ما أشيع، خاصة أمس فى لقاء القمة، وأن هذا الفريق استطاع أن يتوج بلقب الدورى ويسير بصورة جيدة فى بطولة أفريقيا إلى جانب بطولة كأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

على رشيد

ثقه فى النفس ادت الى الغرور

ثقه فى النفس ادا الى الغرور ادت الى الهزيمه الفريق والمدرب والمدير اما هم مرتشون

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور حسن

مدرب التصريحات

ياليتنا تعرفنا علي دوركم كجهاز مساعد للبدري باشا .. تقصير ايه اللي بتتكلم عليه رئيسك يصرح بأن اللاعبين أخطأوا بلعبهم بارتياحية فماذا تفعلون ودوركم في تهيئة واختيار التشكيل الأمثل.. يجب علي الادارة البحث عن شخصية سوية تقود الفريق.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

هارد لك يا كابتن فى المشمش يا كابتن

ان شاء الله الكأس والسوبر من نصيب الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

التشكيل غلط في غلط

سعد راجع من اصابة لماذا الزج به كريم ندفد بعيد عن المشاركة لماذا الزج به مروان محسن لماذا لم يكن بديل لصلاح محسن وكذلك ميدو جابر وباكا لم لم يشاركو وهم رجليهم في الملعب وصبري خارج الخدمة كان اشرف باك شمال ومحمد هاني مساك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة