حصاد الأسبوع.. صلاح الأفضل فى إنجلترا.. والإصابات تضرب النجوم

الجمعة، 27 أبريل 2018 08:00 ص
حصاد الأسبوع.. صلاح الأفضل فى إنجلترا.. والإصابات تضرب النجوم محمد صلاح أفضل لاعب فى إنجلترا 2018
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم طوال هذا الأسبوع على العديد من الأحداث الهامة يتخللها المثير ويسيطر عليها المحُزن ويتم تصنيفها فى الوقت نفسه على رأس الأبرز لأهميتها داخل ملعب الساحرة المستديرة.

وتتصدر قائمة الأحداث فى ملاعب العالم تتويج الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2017/2018.

"اليوم السابع" يرصد أبرز الأحداث التى شهدها الأسبوع المنتهى وجاء أبرزها كالتالى...

محمد صلاح أفض لاعب فى إنجلترا 2018
محمد صلاح أفض لاعب فى إنجلترا 2018

 

صلاح وأفضل لاعب فى إنجلترا 2018
 

تكليلاً لما يقدمه الفرعون المصرى من أداء إستثنائى مع ليفربول وإنفراده بصدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفاً حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا 2018 من رابطة المحترفين الإنجليزية بعد منافسة شرسة مع الثنائى كيفين دى بروين وهارى كين.

إصابة الننى
إصابة الننى

 

إصابة محمد الننى

تعرض الدولى المصرى محمد الننى إلى إصابة بتمزق فى أربطة الكاحل الأيسر خلال مباراة أرسنال ووستهام يونايتد بالجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج والتى إنتهت بفوز الجانرز بنتيجة 5/1 ، وكشفت الفحوصات الطبية عن غياب اللاعب حتى نهاية الموسم.

وتسببت الإصابة فى قلق كبير داخل الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر خوفاً من الغياب عن المونديال لكن تواصل الجهاز الطبى للفراعنة مع نادى أرسنال وتأكد أن اللاعب سيكون متاحاً للمشاركة فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بشكل طبيعى بعد شفائه من الإصابة.

برشلونة بطل كأس ملك أسبانيا
برشلونة بطل كأس ملك أسبانيا

 

تتويج برشلونة بكأس ملك أسبانيا

حصل فريق برشلونة على لقب كأس ملك أسبانيا للمرة الـ 30 فى تاريخه والرابعة على التوالى بعد فوز على إشبيلية بنتيجة ساحقة 5/0 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد السبت الماضى ليحقق أول لقب قى طريقه إلى الثنائية المحلية.

إصابة تشامبرلين
إصابة تشامبرلين

 

غياب تشامبرلين عن منتخب إنجلترا فى مونديال 2018
 

أعلن نادى ليفربول، عبر موقعه الرسمى، غياب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن منتخب إنجلترا فى كأس العالم "روسيا 2018"، المقرر إقامته فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين بسبب الإصابة فى أربطة الركبة.

وذكر بيان النادى أن تشامبرلين خضع لفحوصات طبية الأربعاء الماضى، من قبل الجهاز الطبى للنادى فى "ميلوود"، ولم يتم وضع جدول زمنى لعودته إلى الملاعب.

 

خماسية ليفربول فى شباك روما بدورى الأبطال
 

سحق فريق ليفربول الإنجليزى روما الإيطالى بخماسية مقابل هدفين فى ذهاب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى، وتألق النجم المصرى محمد صلاح بشكل لافت واحرز هدفين وصنع أخرين فى ليلة مثيرة بملعب "الأنفيلد"، ليضع الريدز قدما في النهائي لأول مرة منذ 2007.

 

ريال مدريد يلدغ بايرن ميونخ فى عقر داره

فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ 2/1 بملعب أليانز أرينا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من دورى الأبطال ليصعب المهمة على البافارى قبل لقاء العودة الثلاثاء المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

تتويج فان بيرسي بكأس هولندا مع فينورد

قاد النجم الهولندى روبن فان بيرسي فريق فينورد للتتويج بلقب كأس هولندا للمرة الـ 13 فى تاريخه بعد الفوز على الكمار،الأحد الماضى، وتسجيله هدفاً رائعاً ليحققق أول لقب كبير بعد عودته إلى بلاده في يناير الماضي، عقب اللعب لأعوام في آرسنال، ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وفناربخشة التركى.

 

تعادل أرسنال وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي

اكتفى أرسنال بالتعادل 1/1 مع أتلتيكو مدريد بنتيجة فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى على ملعبه، وستكون مهمته صعبة للتأهل إلى النهائى فى المباراة التى تجمعهما الخميس المقبل فى العاصمة الإسبانية، حيث أصبح مهددا بالخروج حال تعادله بدون أهداف أو الخسارة بأى نتيجة.

وفى الطرف الآخر لنصف النهائى تغلب مارسيليا على ريد بول سالزبرج بنتيجة 2/0 فى فرنسا، ويصبح الأوفر حظًا لبلوغ المباراة النهائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة