نواب البرلمان فى ذكرى تحرير سيناء: "المعارك لم تنته بعد"

الخميس، 26 أبريل 2018 12:04 ص
نواب البرلمان فى ذكرى تحرير سيناء: "المعارك لم تنته بعد" البرلمان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النائب سامر التلاوى أمين سر لجنة التضامن، الشعب المصرى والقوات المسلحة بذكرى تحرير أرض سيناء من أيدى العدو، مشيرا إلى أن المعارك لم تنته بعد فالإرهاب عدو خطير يهدد سلامة ووحدة أرض مصر.

 

وقال التلاوى لـ"اليوم السابع" إن إحياء ذكرى تحرير سيناء لم يقف عند حدود استرجاع ذكريات الأحداث، بل أن استمرار المعارك فى سيناء، هو بمثابة درس عملى لأبنائنا من الاجيال الجديدة التى لم تشهد ما مر بها جنودنا، وكيف أن الوطنية كانت تسير فى عروق هؤلاء لذلك ضحوا بحياتهم فى سبيل استمرار سلامة وأمن مصر.

 

وفى نفس السياق تقدم النائب خالد مشهور عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بالتهنئة إلى الرئيس السيسى والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصرى بالذكرى السادسة والثلاثين لتحرير أرض سيناء ورحيل أخر جندى اسرائيلى عنها، لتبقى سيناء أرض مصرية خالصة إلى الأبد.

 

وقال مشهور، أبعث التحية لشهدائنا الابطال الذين راحوا ضحايا فى معارك الوطن على مر العصور، فمصر لن تبخل عن أن تقدم مزيدا من الشهداء فداءً لهذا الوطن، مضيفا أن أرض سيناء لها منزلة خاصة فى قلوب المصريين ولهذا فتحرير سيناء لازال مستمرا حتى اليوم، فقواتنا المسلحة لاتزال تعمل فى الميدان للقضاء على الإرهاب.

 

كما هنأ النائب يوسف الشاذلى نائب يوسف الصديق وأبشواى والشواشنة بمحافظة الفيوم، الشعب المصرى والقوات المسلحة المصرية، التى أثبتت مدى أصالتها، والتزامها على مر العديد من التحديات بحفظ أمن الوطن وسلامة أراضية.

 

وقال الشاذلى، إن ذكرى تحرير سيناء تستحضر فى أذهاننا وقلوبنا التى لا يغيب عن ذكرها ابدا، أرواح أبنائنا الشهداء الأبرار، الذين نرسل لهم التحية على بذل أغلى ما لديهم من أجل استمرار هذا الوطن.

 

وأضاف، أن مصر لاتزال تحارب العالم من أجل الحفاظ على وحدة هذه الأرض الطيبة، مشيرا إلى أن التنمية هى إحدى المعارك التى تخوضها مصر الآن من أجل تعمير سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة