"صن" الإنجليزية: محمد صلاح يتفوق على نيمار بقائمة أفضل 5 لاعبين فى العالم

الخميس، 26 أبريل 2018 01:16 م
"صن" الإنجليزية: محمد صلاح يتفوق على نيمار بقائمة أفضل 5 لاعبين فى العالم نيمار ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت صحيفة "صن" الإنجليزية النجم المصرى محمد صلاح، المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى، ضمن أفضل 5 لاعبين فى العالم هذا الموسم بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" والمنتخب الوطنى.

وحل محمد صلاح فى المركز الثالث بقائمة أفضل 5 لاعبين فى العالم، متفوقاً على نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى وكيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى، وخلف ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى على الترتيب.

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح خالف توقعات الجميع هذا الموسم، سجل 31 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى ليكون أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد من 38 مباراة، كما أن الفرصة سانحة أمام اللاعب المصرى لتسجيل مزيد من الأهداف والفوز بجائزة هداف البرييمرليج وإنهاء هيمنة هارى كين لاعب توتنهام".

واصلت الصحيفة حديثها عن النجم المصرى، قائلة، "محمد صلاح لم يتألق فقط مع ليفربول هذا الموسم، بل نجح فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل بعد 28 عاماً من الغياب، وبات بإمكانه المنافسة بقوة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، حال نجاحه فى قيادة ليفربول للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ليقترب ليفربول من الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفاً، كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ستوك سيتى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء القادم بملعب "الأولمبيكو" فى "إياب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة