أولياء أمور يكشفون تسريب امتحانات المدارس الدولية بالمجلس الثقافى البريطانى

الخميس، 26 أبريل 2018 10:20 م
أولياء أمور يكشفون تسريب امتحانات المدارس الدولية بالمجلس الثقافى البريطانى المجلس الثقافى البريطانى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عدد من أولياء الأمور أن امتحانات المدارس الدولية التى تجرى داخل المجلس الثقافى البريطانى بالقاهرة تم تسريبها، وأكدوا انهم تقدموا بشكوى إلى وزارة التربية والتعليم والمجلس الثقافى البريطانى بشأن وقائع التسريب.
 
لم يتسنى لـ"اليوم السابع" حتى الآن الحصول على رد رسمى من المجلس الثقافى البريطانى بشأن ما كشفه أولياء الأمور، وفى انتظار ردهم.
 
ووقعت وزارة التربية والتعليم بداية إبريل الجارى أتفاق لتنظيم أعمال الشهادة البريطانية دخل مصر، شمل لأول مرة كل الأطراف المتمثلة فى المجلس الثقافى البريطانى وممثلى هيئات الاختبار "كامبردج و بيرسون واديكسيل و إكسفورد"، ووزارة التربية والتعليم ، والتعليم العالى والمجلس الأعلى للجامعات، وجعلتهم جميعًا ملزمين بضوابط واحدة تسرى على جميع المدارس التى تمنح الشهادة البريطانية بمصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني . ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة المزوراتية

سوف تجدون ورائها ولاد الحرام اخوان بني صهيون المرتزقة لان اتعودو علي التدليس و التزوير

ولاد الحرام اخوان بني صهيون المرتزقة الهمج معظم ازلادهم في مدارس لغات و ارسالهم خارج مصر من اموال التبرعات التي كان ياخذوها من دول الخليج علي مدارة اكثر من 70 سنة كانو بيصرفو تبرعات دول الخليج علي انفسهم وليس مساعدة الفقراء في مصر مثل الشيطان البنا اول من سرق تبرعات المجهود الحربي في حرب فلسطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة