موضة الخنافس رجعت تانى.. الجيب شورت والأوبلتات أحدث صيحات برابال جورونج لربيع 2018

الأربعاء، 25 أبريل 2018 08:00 م
موضة الخنافس رجعت تانى.. الجيب شورت والأوبلتات أحدث صيحات برابال جورونج لربيع 2018 كولكشن ربيع 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنافس بيوت الأزياء العالمية على مجموعاتهم لربيع 2018، وصمم كل بيت أزياء مجموعة خاصة بها صفات تميزه عن بقية البيوت، لذلك تعرف على مجموعة بيت الأزياء العالمى برابال جورونج أمريكى الأصل، مقدم من موقع Vogue البريطانى.

الجيب شورت:

البليزر والجيب شورت
البليزر والجيب شورت
البليزر والشورت
البليزر والشورت
بليزر الأكتاف العريضة
بليزر الأكتاف العريضة

أعلن بيت الأزياء العالمى جورونج عن موضة الجيب شورت، فهو عبارة عن الشورت الشبيه بالتنورة القصيرة، ويظهر الجيب شورت هاى وايست ومعه البليزر القصير ذو الأكتاف العريضة التى عادت لتكون موضة من الخمسينات والستينيات.

الفستان الجلد:

الفستان الجلد
الفستان الجلد

الجلد ليس فقط موضة الشتاء، بل أيضاً يكمل مسيرته على عرش الموضة فى موسم الربيع والصيف لعام 2018، لذلك ظهر الفستان الجلد النصف كم، والممسك من منطقة الخصر، يصل الفستان إلى نهاية الأرجل مع وجود فتحة جانبية تصل إلى أعلى الأرجل.

الجيب الماكسى:

الجيب الماكسى البليسيه
الجيب الماكسى البليسيه

وبما أن البليسيه ظهر ليكون موضة فى شتاء 2018، فهو أيضاً موضة فى ربيع 2018، خاصة الجيب الماكسى البليسيه باللون الأصفر التى تناسب خروجات الأصدقاء أو المناسبات الصباحية.

الفستان التل:

الفستان التل
الفستان التل

انتج بيت الأزياء برابال الفستان التل المنقوش بلونى الأصفر والأبيض، واعتبرت هذه القطعة من أجمل وأشك القطع التى كونت المجموعة، فالفستان تل إلى نهايته، وله نقشة و"كشكشة"خاصة حول منطقة الصدر.

الجمبسوت:

الجمبسوت
الجمبسوت

لا تخلى أى مجموعة من بيوت الأزياء من الجمبسوت، تلك القطعة التى استحوذت على موضة الموسم الماضى بالإضافة إلى هذا الموسم، لذلك انتجه بيت الأزياء العالمى باللون الأبيض والأسود، فهو يربط من منطقة الصدر وينسدل منه الشال الابيض والأسود إلى الخلف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة