برلمانى يتهم زميلة فى المجلس بتحريض سكان الأسمرات على عدم دفع الإيجار

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:06 م
برلمانى يتهم زميلة فى المجلس بتحريض سكان الأسمرات على عدم دفع الإيجار النائب محمد ماهر عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد ماهر، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم، إن هناك نائبة من خارج الدائرة تحرض الأهالى وسكان حى الأسمرات على عدم دفع إيجار الوحدات السكنية، لافتا إلى أنها حضرت تجمعا لهم ووقفت تحرضهم.

ورد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قائلا: "المعلومات عندى"، ليضيف النائب محمد ماهر أن هناك مواطنين غير قادرين وأرامل، متابعا: "اتفقنا مع الحى على  مراعاتهم".

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد حذر خلال الجلسة للمجلس أمس، أحد النواب من تحريض المواطنين بحى الأسمرات على عدم دفع القيمة الإيجارية، معلنا أنه سيتخذ الإجراءات التأديبية والقانونية تجاه العضو، متابعا: "للأسف أحد النواب يشجع على ذلك، وسيتم اتخاذ الإجرءات القانونية والتأديبية تجاهه".

واستطرد رئيس مجلس النواب فى كلمته بالجلسة أمس، قائلا: "أربا بالنواب الدخول فى هذه المهاترات غير مأمونة العواقب، وأحذر مرة أخرى، وبأشد العبارات، من الاقتراب من هذا السلوك".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

واين نواب الدائرة

ولماذا لم تتخذ الاجراءات القانونيه المتبعه بالمجلس ضد النائب او النائبه على التحريض واثارة الراى العام والتحريض على المظاهرات ؟ لابد من تصويت جميع النواب المحترمين على طرد هذا النائب من المجلس كما وقفتم بقوة ضد عكاشه كونوا على قدر المسؤليه يانواب ضد هذا النائب ليكون عبرة لامثاله لو وجدفمصر فوق الجميع والقانون يطبق على الجميع فارفعوا عنه الحصانه ليحاكم كما يحاكم اى مواطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة