اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 21 / 4 / 2018 وصول جروس وتصريحات جلال

السبت، 21 أبريل 2018 11:12 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 21 / 4 / 2018 وصول جروس وتصريحات جلال جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 21 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة التى يأتى على رأسها وصول السويسرى كريستيان جروس لإتمام الاتفاق حول قيادته للفريق الأبيض بخلاف حوار خالد جلال حول جميع الأمور الشائكة بنادى الزمالك.

مرتضى منصور: جروس سيوقع فى الجونة موسمين للزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن أحمد مرتضى منصور يعقد جلسة حالية مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق لأهلى جدة السعودى، وذلك فى الجونة، من أجل الحصول على توقيعه لمدة موسمين لقيادة الزمالك.

أضاف  رئيس نادى الزمالك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اتفاقه مع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بتحويل قيمة عقد المدرب بالكامل على حساب نادى الزمالك بعد الحصول على توقيع المدير الفنى.

جروس

خالد جلال لـ"اليوم السابع": اللى هيتعوج مالوش مكان وهدفنا الفوز على الأهلى

خالد جلال فتح قلبه لـ"اليوم السابع" فى حوار عن توليه قيادة الزمالك فى هذه المرحلة وأبرز التحديات والصعوبات التى تواجهه وسياسته المقبلة وقال:"عندما توليت المسئولية كانت هناك مشكلة قائمة لحازم إمام ومحمد إبراهيم، ثم حدثت مشكلة أخرى بين عبدالله جمعة وأحمد رفعت، وحديثى كان واضح للاعبين جميعًا بأنه لن يقبل بأى استهتار فى الفريق، وقلت للجميع:"اللى هيتعوج ملوش مكان فى الزمالك والراجل فى الملعب هو بس اللى هيكمل معايا".

مرتضى منصور يعلن موافقته على إدارة جهاد جريشة للقمة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، موافقته على إدارة الحكم الدولى جهاد جريشة لمواجهة الفريق الأبيض مع الأهلى، المقرر لها الخميس المقبل، فى قمة الدورى الممتاز، علق مرتضى منصور فى تصريحات خاصة على ترشيح جهاد جريشة لإدارة القمة المقبلة قائلاً:"إيه المشكلة؟.. يديرها".

بالمستندات.. خطابات موافقة وزير الرياضة على العضويات المستثناة فى الزمالك

فى ظل المؤامرة التى تدبر لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من خلال إثارة البلبلة والشائعات والأكاذيب ومنها ملف العضويات المستثناة، وأنها مخالفة للوائح والقوانين، وتمثل إهدارا للمال العام على النادى، وغيرها من الأكاذيب والشائعات المغرضة للنيل من رئيس الزمالك، نكشف بالمستندات ملف العضويات الاستثنائية، التى يروج لها المتآمرون على القلعة البيضاء، حيث وافق كل من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وأحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة كتابة على جميع العضويات الاستثنائية، وذلك من خلال مخاطبات رسمية، كما تم اعتبار شكوى ممدوح عباس الأولى على هذه العضويات لا سند لها من القانون وإرسال الخطابات التالية للنادى تؤكد صحة هذه العضويات -وذلك وفقاً لما جاء فى الموقع الرسمى لنادى الزمالك-.

مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن
مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة الى شكري محمد حسن

تدريب منفرد لمحمد إبراهيم وحازم بالزمالك لليوم الـ11 على التوالى

خضع الثنائى محمد إبراهيم وحازم إمام، لاعبا نادىالزمالك، لتدريبات منفردة اليوم فى صالة الجيم داخل القلعة البيضاء تحت إشراف عمرو المطراوى، أخصائى التأهيل بالنادى، بناءً على قرار مجلس الإدارة بأداء الثنائى تدريبات فردية عقب مشادتهما مع أيمن حافظ مدير الكرة خلال الفترة الماضية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة