دجيكو: أتمنى تتويج محمد صلاح بلقب الهداف فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 20 أبريل 2018 11:42 م
دجيكو: أتمنى تتويج محمد صلاح بلقب الهداف فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب إدين دجيكو مهاجم روما الإيطالى، عن أمله في تتويج النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بلقب هداف الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وشكل محمد صلاح ودجيكو ثنائيا رائعا فى روما الإيطالى طوال الموسمين الماضيين، قبل أن يرحل النجم المصري إلى نادى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز".

وقال دجيكو فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، "محمد صلاح يلعب فى واحدة من أقوى مسابقات الدورى فى أوروبا، ويقدم مستويات رائعة وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف، وأتمنى أن يواصل تألقه ويحقق حلمه بالحصول على لقب الهداف".

وداعب دجيكو زميله السابق فى نادى روما، محمد صلاح قائلاً، "هو يريد الحصول على لقب الهداف فى الدورى الإنجليزي، أتمنى ألا يبذل قصارى جهدنا أمامنا، أريد أن يستريح قليلاً".

وأوقعت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فريق رومافى مواجهة ليفربول، إذ تقام مباراة الذهاب بملعب "آنفيلد"، بينما يحتضن ملعب "الأولمبيكو" لقاء الإياب.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى برصيد 40 هدفاً، وتصل نسبة تسديداته الناجحة إلى 49.2%، وهو ثانى أفضل معدل حيث لا يتفوق عليه سوى شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة