رئيس تيار الغد السورى يهنئ مصر قيادة وشعبا لتجديد الثقة فى الرئيس السيسي

الإثنين، 02 أبريل 2018 12:34 م
رئيس تيار الغد السورى يهنئ مصر قيادة وشعبا لتجديد الثقة فى الرئيس السيسي رئيس تيار الغد السورى أحمد الجربا
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ رئيس تيار الغد السورى المعارض، أحمد الجربا، الشعب المصرى بقيادته الرشيدة التى اختارها فى العرس الديمقراطى، مؤكدا أن تجديد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي فى هذه اللحظة ستكون فاتحة لتغيير طال انتظاره فى الواقع العربى، موضحا أن آمال السوريون معقودة على الرئيس السيسي ليكون غدا يوم آخر، نغادر فيه مفردات الشرذمة والتدخلات الخارجية، نحو وحدة دار العرب والمسلمين.

 

وأكد "الجربا" فى برقية تهنئة للشعب المصرى قيادة وشعبا، اليوم الاثنين، أن مصر اليوم تفتح صفحة جديدة من تاريخها المشرق كتبها المصريون بدمائهم وعرقهم وجهدهم، فكانت حبرا على أوراق انتخابية زينها الرئيس عبد الفتاح السيسي" مضيفا "صار لزاما علينا أن نهنئ المصريون بهذا العرس الديمقراطى فى منطقة يخيم عليها شبح الإرهاب وأشباح الطغاة الداعمين والممولين".

 

وبعث الجربا بتحية محبة وتقدير من سوريا قلب العروبة النابض إلى مصر الحبيبة درة أفريقيا وعقل العروبة الراجح حرية وعزة وكرامة فى مواجهة إرهاب الداخل وعدوان الخارج.

 

وأشار رئيس تيار الغد السورى، إلى التاريخ المشترك بين مصر الحضارة مع سوريا من زمن الوحدة الجميل مع الزعيم جمال عبد الناصر، إلى زمن وحدة العمل المشترك مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأضاف الجربا : "المحروسة اليوم اختارت حارسها لتجدد له العهد بعد أن وفى لها بالعهد".

 

وأكد رئيس تيار الغد السورى المعارض، أن اليوم هو يوم لمصر شعبا ورئيسا وغدا سيكون كما الأمس يوما لمصر فى محيطها العربى، عين على خليجه وأخرى على سوريا المخضبة بالدماء وجيرانها، على حد تعبيره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة