"وضع يده فى عش الأفاعى".. الشيخ مشارى راشد يجرد "الإخوان" الإرهابية من أكاذيبها.. أعضاء الجماعة كفروه ووصفة بالصهيونى.. ويؤكد: أرد عن دينى من خطر وقوع السيف بين المسلمين وعلى أدوات التحريض والتكفير أن تكف وتتوب

الخميس، 19 أبريل 2018 01:00 ص
"وضع يده فى عش الأفاعى".. الشيخ مشارى راشد يجرد "الإخوان" الإرهابية من أكاذيبها.. أعضاء الجماعة كفروه ووصفة بالصهيونى.. ويؤكد: أرد عن دينى من خطر وقوع السيف بين المسلمين وعلى أدوات التحريض والتكفير أن تكف وتتوب الشيخ مشارى راشد يجرد "الإخوان" الإرهابية من أكاذيبها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس هناك أبلغ من قول أن الشيخ مشارى راشد العفاسى "وضع يده فى عش الأفاعى" فأنتفض أعضاء الجماعة الأرهابية من كل حدب وصوب، بعد سلسلة من التغريدات التى عرتهم أمام الجميع، فلم يستطيعوا الرد سوى بسبه وتكفيره ووصفه بالصهيونى.

اشتعل موقع التغريدات القصيرة تويتر، بعد تدوينة للشيخ مشارى راشد العفاسى، أمس، والتى غرد فيها قائلاً :" لآن القضية شرعية بالنسبة لى.. فلن أسكت بعد الآن..وأسأل الله أن يغفر لى تقصيرى وسكوتى عن هذه الجماعة التي شملت تحتها كل فرقة ضالة..فليست القضية عندى شخصية ولا سياسية فكم تعرضت للشتم ولم أرد، لكنى اليوم أرد عن دينى من خطر وقوع السيف بين المسلمين وعلى أدوات التحريض والتكفير أن تكف وتتوب".
مشارى راشد يوضح سبب سكوته الفترة الماضية
مشارى راشد يوضح سبب سكوته الفترة الماضية

وهاجم الداعية مشارى راشد العفاسى، عبر سلسلة تغريداته على تويتر،  مذيع الجزيرة فيصل القاسم، قائلا: "هزلت!حتى فيصل القاسم ربىٰ لحية وقام يتكلم عن الدعوة مع العلم بأن الداعية المقصود هو معتقل في غونتانامو! وأنا أتشرف أن يكون خصمى التكفيريين ومن حالفهم من مرتزقة عزمى بشارة الذين ينكرون فضل أولياء نعمتهم ويحتمون بجوازهم البريطانى ! أين إسلامك وطنيتك عروبتك".

مشارى راشد يهاجم فيصل القاسم
مشارى راشد يهاجم فيصل القاسم

واستمر العفاسى، فى تجريد جماعة الإخوان الإرهابية من أكاذيبها، وكشف طردهم لمشايخ الجماعة ومن أبرزهم الشيخ محمد الغزالى وسيد سابق وغيرهم، لآنها خالفت المرشد الهضيبى فى ذلك التوقيت، عبر حسابه بموقع التدوينات الفصيرة "تويتر" قائلا: "لم تحترم جماعة الإخوان عالماً قط !فمرجعيتهم مرشد صوفى مدرس ابتدائى حسن البنا وليس العالم الفلانى".

مشارى راشد
مشارى راشد: جماعة الأخوان لم تحترم عالم يخالف المرشد

وتابع :"بل فى عام 1947 طردت مشايخ الجماعة وكان أبرزهم محمد الغزالى وسيد سابق رحمهما الله والقرضاوى وغيره 60 شخصية لأنها خالفت المرشد الهضيبى.. فلا تستغرب طعنهم ولمزهم هيئة كبار العلماء اليوم".

لم تقف جماعة الإخوان الإرهابية مكتوفة الأيدى، فلا تستطيع توجيه الرد ووقفت مكبلة أمام حقائق تاريخية موثقة، ومعروفة لكل أبناء الجماعة ذاتها، ليفاجأ بإعلامى إخوانى يدعى محمد المدهون، ويصفه"بالجهل"، وفى تارة أخرى بالكفر ومن "صهاينة" العرب، وأنه كاتب أجير، ليرد العفاسى على تدوينته، قائلاً :"انظروا إلى الإخونجية كيف يكفّرون من يخالفهم ويطلقون عليه صهاينة العرب ! وهذا تكفير واضح هدانا الله وإياهم".

مشارى
العفاسى يرد على تدوينة  أعلامى أخوانى

وتوالت سهام الأخوان على العفاسى، عبر تويتر، ليسبه أيضا حسام يحيى، مذيع على قناة الجزيرة القطرية، قائلاً:" محمد المدهون،  صفع العفاسى على وجهه صفعة سمع صداها سكان نصف الكوكب"، تضامنا مع العفاسى الدكتور فهد الشليمى، المحلل السياسى فى دولة الكويت، عبر فيديو بثه على تويتر:"إلى الأخ الشيخ مشارى العفاسي: نقول لك أنك لست لوحدك  فى مواجهة الإخونجية وسوف نكشفهم ونكشف جمعياتهم المالية".

تغريدة محمد المدهون أخرى
تغريدة محمد المدهون أخرى
العفاسى يرد
العفاسى يرد
تدوينة حسام يحيى
تدوينة حسام يحيى

وغرد مشارى راشد، كاشفا أعضاء جماعة الاخوان الإرهابية فى الخليج العربى، قائلاً :" إخونجية الخليج كانوا في الأزمة الخليجية يقولون : خليجنا واحد ونحن أهل!ثم يعيرونني بعلاقتى بشيوخ الخليج سواء من الإمارات أو السعودية أو البحرين أو قطر !وردي على ذلك : أني أفتخر بكل من عرفت حتى لوجفانى أو اختلف معه ولست مثلكم تتنكرون حتى من جماعتكم وتقولون: لسنا من الإخوان!". وأضاف فى تغريدة آخرى: "حتى محمد العوضى أو الإخونجية المتعصبين لهم حق المحبة والأخوة فى الدين إلا أن الإنكار والتحذير من أهل الأهواء واجب".

أخونجية الخليج العربى
أخونجية الخليج العربى
تغريدة أخرى
تغريدة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد انسان

مجرد رأي

ارى ان الشيخ مشاري بن راشد العفاسي اقحم نفسه في امر ليس له به حظ ولانصيب ... وانصحه يبتعد عن السياسه لانه سوف تجلب له الشر والانقاد والسب واللعن وحتى الكفر

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

لست وحدك

لست وحدك ايها الشيخ مشاري ، وجزاك الله خيرا كل الجماعات الارهابية (ولن اقول الاسلامية ) خرجت من عباءة الاخوان المجرمين وقائمة علي مباديء الاخوان وتعاليم البنا وتعاليم سيد قطب القائمة علي التكفير والتغيير بالقوة. اقول والله اعلم ، ان عبد الناصر عندما وافق علي اعدام سيد قطب كان بعيد النظر ومنع فتن كثيرة واثبتت الايام ان عبد الناصر كان علي حق ، والله يسامحني اذا كنت مخطيء في تصوري ، غلطة عبد الناصر ان جعل قطب يبدو شهيدا والله اعلم اذا كان شهيدا ام لا، ندعو الله ان ينصر جيشنا العظيم والشرطة في معركتها مع الارهاب ، اللهم امين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة