محمد صلاح: أستحق الفوز بلقب أفضل لاعب فى البريميرليج

الخميس، 19 أبريل 2018 08:42 م
محمد صلاح: أستحق الفوز بلقب أفضل لاعب فى البريميرليج محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم المصرى الدولى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى أنه يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وذلك بعدما تم ترشيحه للقائمة النهائية المرشحة للفوز بالجائزة، والتى سيتم الإعلان عنها الأحد المقبل.
 
وقال صلاح فى حوار مُطول لشبكة "ESPN" البرازيلية: "من رأيى أنا أستحق الفوز بالجائزة.. دى بروين وديفيد سيلفا يستحقانها أيضا وقدم الأخير موسما رائعا.. كما أن دى خيا وهارى كين كذلك يستحقانها لأنهما قدما موسما رائعا.. جميعنا حاولنا أن نساعد فريقنا من أجل الحصول على النقاط والتواجد فى مركز جيد.. جميعنا يستحق الفوز بالجائزة".
 
وترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى البريميرليج مع كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى، وزميليه ديفيد سيلفا وليروى سانى، إضافة إلى هارى كين نجم هجوم توتنهام، وديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، ولكن صلاح يرى أنه يستحق الفوز بالجائزة، وكذلك جميع اللاعبين المشرحين لها يستحقون الفوز بها.
 
ويعد دى بروين هو المنافس الأكبر لمحمد صلاح على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى الموسم، فيما يعد هارى كين هو الأقرب لمنافسة النجم المصرى على لقب الهداف، حيث سجل صلاح 30 هدفاً فى 32 مباراة، بينما سجل كين 26 هدفاً فى 33 مباراة.
 
 
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول
 
تابع صلاح قائلاً: "عندما كنت فى تشيلسى كنت أعرف كيف يسير الدورى الإنجليزى ولكنى لم أحظ بفرصة جيدة لذلك ذهبت إلى روما من أجل خوض تحدٍ جديد والتعرف على ثقافة جديدة".
 
تابع النجم المصرى قائلاً: "لعبت بشكل جيد مع روما وقلت لنفسى منذ اليوم الأول أنى سأكون سعيدا إذا عدت مرة أخرى.. أنا سعيد جدا لأنى أظهرت لكل شخص قدراتى فى كرة القدم.. لقد قدمت موسما جيدا ولكن الفريق كله ساعدنى على ذلك وهذا ما يجعلنى سعيدا للغاية".
 
وتعليقاً على مواجهة روما فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، قال صلاح: "أنا على اتصال باللاعبين القدامى فى روما.. الكثير منهم أصدقاء لى وعندما رأيت القرعة قلت ما هذا إنه شىء رائع".
 
وحول قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم، قال محمد صلاح: "بكل أمانة عندما حصلنا على ركلة الجزاء الحاسمة أمام الكونغو لم أكن أفكر فى أى شىء آخر سوى تسجيلها فى المرمى.. كنت أركز جيدا على تسديدها كما كان يدور فى ذهنى وقد فعلتها بنجاح".
 
محمد صلاح نجم منتخب مصر
محمد صلاح نجم منتخب مصر
 
وحول افتخاره بهويته المصرية وجذوره فى محافظة الغربية، قال صلاح: "أنا لن أنسى مطلقا من أين جئت.. هذا دائما فى عقلى ليس هناك اختلافات كثيرة بينى وبين أى شخص آخر.. نحن جميعا مجرد بشر.. فى النهاية أنت مطالب بتأدية عملك.. وأنا أقوم بعملى بأفلض طريقة قدر المستطاع.. عندما تسنح لى فرصة للسفر إلى قريتى أذكر نفسى دائماً بأنى جئت من هذا المكان".
 
وتحدث محمد صلاح عن رؤيته للكثير من الأعلام المصرية وهى ترفرف فى مدرجات ملعب "أنفيلد" طوال الموسم، قائلاً: "إنه شىء يلمس قلبى لأنه دائما شعور رائع عندما ترى علم بلادك وتسمع اسمك يتردد فى المدرجات.. أنا سعيد جداً وفخور من أجل هذا.. هذا شيء يجعلنى أعمل بقوة أكبر وأضع الضغوط فوق عاتقى لكى أقدم الكثير وأؤدى بشكل أفضل".
 
اختتم صلاح حديثه حول النجاح المنتظر منه فى الموسم المقبل، على غرار ما قدمه طوال الموسم الحالى، قائلاً: "بالطبع أنا أرى الموسم القادم أفضل من هذا الموسم.. أنا أعلم أن هذا الموسم لم يكن متوقعا لأنى سجلت الكثير من الأهداف وساعدت الفريق بشكل جيد.. ولكن يجب على أن أعمل بشكل وأن أؤدى مثل هذا الموسم أو أفضل منه فى الموسم المقبل.. هذا يشكل ضغطا كبيرا ولكنى سأعمل بشكل جيد".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة