الأهلى يضغط على اتحاد الكرة لإقرار قائمة الـ27 لاعبا فى الموسم المقبل

الخميس، 19 أبريل 2018 01:51 م
الأهلى يضغط على اتحاد الكرة لإقرار قائمة الـ27 لاعبا فى الموسم المقبل اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب خلاف بين ناديى الأهلى والزمالك من ناحية واتحاد الكرة من ناحية أخرى بعد إعلان مجلس الجبلاية تطبيق نظام قائمة الـ25 لاعباً بداية من الموسم الكروى الجديد، فى الوقت الذى يرغب فيه الناديان فى زيادتها حيث يسعى الأهلى لإقرار قائمة الـ27 لاعبا، أما الزمالك فيرغب فى استمرار قائمة الـ30 لاعبا.

وأجرى مسئولو الأهلى والزمالك اتصالات بأعضاء اتحاد الكرة للتراجع عن هذا القرار، خاصة أن 5 فرق فى الموسم الجديد ستشارك فى البطولة العربية، بخلاف مشاركة الأهلى والمصرى فى دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

فيما استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على فتح باب القيد أمام أندية الدورى الممتاز للموسم الجديد يوم 1 يوليو المقبل ولمدة شهر تقريبًا، ووفقًا لمصدر فى لجنة شئون اللاعبين، فاللجنة تنتظر موافقة هاني أبوريدة ومجلس الجبلاية على مواعيد فتح باب القيد للموسم الجديد أمام كافة المسابقات والأعمار السنية خلال الاجتماع المقبل.

وأوضح المصدر أن القسم الثانى فى الغالب سيتم فتح باب القيد أمامه فى الفترة نفسها أو قبلها بأسبوعين على أقصى تقدير، يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه اتحاد الكرة عن موعد انطلاق بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل، والمنتظر انطلاقه يوم 3 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة